السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

المئات يؤدون صلاة العيد بمسجد الميناء الكبير بالغردقة (صور)

صلاة العيد في البحر الأحمر

صلاة العيد في البحر الأحمر

A A

أدى كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر، يرافقه الدكتور هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد الميناء الكبير بالغردقة، وسط حشود كبيرة من مئات المواطنين. 

وشارك في أداء صلاة العيد، اللواء حامد أحمد مستشاري المحافظ لشئون المديريات والمدن، واللواء أحمد مهدي رئيس حي شمال، واللواء محمد صلاح رئيس حي جنوب الغردقة والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 

ونيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر،  وجه السكرتير المساعد التهنئة لجموع الشعب المصري عامة، وأبناء البحر الأحمر خاصة بمناسبة العيد المبارك، أعاده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات، متمنيًا أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار في ظل القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي ذات السياق، أفاد الشيخ حسام محمود إمام جامع الميناء خلال خطبة عيد الفطر المبارك، بأن العيد هو يوم التكريم لعباد الله المؤمنين في الحياة الدنيا، وهو فرصة للترويح عن النفس لتستريح بعد التعب لتعود أكثر عملًا وأعظم نشاطًا.

وأضاف أنه من مظاهر الفرحة في العيد، التوسعة على الأهل على أن تكون دون إسراف أو تبذير، فالعيد فرصة عظيمة لتوطيد العلاقات الاجتماعية بالزيارات والتلاقي، ونشر المودة والرحمة وتوثيق الروابط الإنسانية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search