الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

مدرب دورتموند: ملعب أتلتيكو مدريد صعب.. لكننا جاهزون للقتال

إيدين تيرزيتش

إيدين تيرزيتش

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني، إيدين تيرزيتش، على مواجهة أتلتيكو مدريد الصعبة، التي تجمعهما مساء اليوم، في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ويحل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

وتنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" بإسبانيا، في ذهاب الدور ربع النهائي في "التشامبيونزليج".

تصريحات مدرب بروسيا دورتموند 

وقال إيدين تيرزيتش، في تصريحات صحفية قبل المباراة، "ستكون مُهمة صعبة بدنياً وذهنياً، وأتلتيكو مدريد يُدرك كيفية اللعب ليُحقق النتيجة التي يرغب بها في النهاية". 

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال

أضاف مدرب بروسيا دورتموند، "لا يُمكننا ارتكاب الأخطاء ولا يُمكن أن نسمح لهم بفرض أسلوبهم، علينا أن نُظهر القوة التي تمتعنا بها في مُبارياتنا الأخيرة". 

إيدين بيرزيتش 

وتابع، "اللعب بملعب ميتروبوليتانو ليس سهلاً على أي فريق في العالم، لكننا مُستعدين للقتال ونأمل أن نَظهر بنفس الشكل الذي ظهرنا به عدة مرات بهذه المرحلة من دوري الأبطال". 

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

وواصل، "خضنا مباراة أو اثنتين من المُباريات الصعبة خارج أرضنا، وقدّمنا أداءً جيداً حقاً، ونرغب في ترجمة هذا الأداء الجيد لنتيجة جيدة ستجعلنا نملك أفضلية بمُباراة الإياب في دورتموند". 

مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا

صعد فريق أتلتيكو مدريد للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على إنتر ميلان الإيطالي في دور الـ16 بركلات الترجيح، وفاز الإنتر ذهابا 2-1 في إيطاليا، على ملعب "سان سيرو"، قبل أن يفوز أتلتيكو بنفس النتيجة إيابا في إسبانيا، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما صعد فريق بروسيا دورتموند بعد تغلبه على نظيره إيندهوفن الهولندي بعد التعادل الإيجابي معه ذهابا بهدف لمثله، الفوز عليه إيابا 2-0، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" بألمانيا.

search