السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

نفسي أموت في الأرض المقدسة.. معتمرة من الغربية تفارق الحياة بملابس الإحرام

المعتمرة المتوفاة

المعتمرة المتوفاة

الغربية - عاصم هشام

A A

ودّعت سيدة مسنة الحياة في رحاب مكة المكرمة، تاركةً وراءها عبقًا من الذكريات العطرة، وصورةً إيمانيةً خلّدت لحظة لقائها بربها الكريم، ففي خضمّ أجواء شهر رمضان المبارك، ووسط زحام الحجاج والمعتمرين، فاضت روحها الطاهرة إلى بارئها، وهي ترتدي ثوب الإحرام، وتردد شهادة التوحيد.


قال رضا وهبة شقيق المتوفية في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، إنها تدعي فايزة وهبة، وتبلغ من العمر، 68 عاماً، وأن زوجها متوفي منذ عام ونصف، ولها ابن متوفي منذ 8 أعوام في حادث سير، وأنها عكفت على تربية نجلة ابنها، ولديها 3 أبناء آخرين، وقبل رحلتها لأداء مناسك العمرة للمرة الثانية، توسلت إلى الله أن يسترد وديعتها وتودع الحياة وتُدفن في الأراضي المقدسة، واستجاب الله لدعائها، حيث وافتها المنية بعد إتمامها جميع المناسك.

واضاف وهبة، أن  شقيقته واجهت أزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لِمدة 4 أيام، حال تواجدها لأداء مناسك العمرة، دون علمهم، وبعد أن تحسنت حالتها وغادرت المستشفى، شاءت إرادة الله أن تُفارق الحياة مرتدية ملابس الإحرام في أطهر بقاع الأرض.

وقال عبد الله وهبة ابن شقيقها: “مش عارف المفروض نبكي علي فراقك ولا نفرحلك علشان هتندفنى فى أطهر مكان على الأرض تقبل الله عمرتك وتقبلك فى جنات النعيم، عيدك فى الجنة إن شاء الله، وحري تشييع الجثمان، أول أمس، ودفنها في المملكة العربية السعودية”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search