الأحد، 07 يوليو 2024

05:31 ص

ياسمين عبد العزيز تغني "اختياراتي".. والجمهور: العوضي مبوظ الدنيا

العوضي وياسمين

العوضي وياسمين

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفديويهات الشهير “إنستجرام”، من كواليس تصوير أحد أعمالها الفنية.

ظهرت ياسمين منسجمة مع أغنية المطرب أحمد سعد “اختياراتي”، في الفيديو المرفق بتعليق "كل سنة وانتوا طيبين عيد سعيد".

ردود فعل الجمهور على الفيديو

ربط جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز ومتابعوها الفيديو وكلمات الأغنية التي تقول “اختياراتي مدمرة حياتي”، وتصريحات طليقها الفنان أحمد العوضي قبل يومين، وأكد خلالها حبه لها، وأنها لم ينساها حتى بعد الانفصال.

وجاء في تعليق، “الطلاق مأثر عليكي”، فيما لمح ثان بأن الفيديو رسالة إلى العوضي بقوله “الراجل هتحيله جلطة”، ثالث يعتقد أنها رسالة إلى زوجها حسب تعليقه “العوضي شكله مبوظ الدنيا”.

طلاق ياسمين والعوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أعلنا انفصالهما يناير الماضي بعد زواج دام أربع سنوات، وقبيل الطلاق بيوم واحد، هنأ العوضي زوجته بعيد ميلادها الذي تحتفل به في 16 يناير عبر حسابه على “إنستجرام”، موجهًا إليها رسالة رومانسية مع صورة تجمعهما، مضمونها "كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

بعد 4 شهور من طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز هو مسلسل "ضرب نار" الذي عرض رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه في صراع درامي مثير بين الصعيد والقاهرة، وأسندت البطولة أمامها لطليقها أحمد العوضي، في شخصية جابر أبو شديد الذي يواجه تحديات يواجهها حتى يحقق طموحه، ويتقاطع طريقه مع مهرة، الفتاة الشعبية من أحياء شبرا، وتبدأ قصة حب بينهما.

search