السبت، 05 أكتوبر 2024

03:59 م

ليلى عبداللطيف: فنان شهير يموت في 2024.. وهذا توقعها لـ العوضي وياسمين

خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف

خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف

جاسم حسن

A A

توقعت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، أن هناك فنانًا سيغادر الحياة في 2024 خلال حادث مأساوي، معقبة "خطر كبير يواجه هذا الفنان، ولن أفصح عن اسمه، لكن ممكن أكلمه في التليفون لتحذيره".

وقالت ليلى عبداللطيف، خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب برنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، إن الفنانة ياسمين عبدالعزيز ستدخل في تجربة زواج في الفترة المقبلة، وستنجب طفلًا، ولن تستكمل حياتها بمفردها، موضحة أن توقعها لطلاق ياسمين وأحمد العوضي مجرد خاطرًا لم تتمنَ أن يتحقق.

وأضافت "الحب هيرجع يدق باب العوضي قريبًا.. وياسمين حساسة ولا يمكنها أن تعيش دون عواطف".

منتخب مصر 

وعن توقعاتها لمنتخب مصر، قالت، إن المنتخب سيحقق إنجازًا في بطولة الأمم الأفريقية الحالية، مضيفة "أرى احتفال شعبي بشوارع القاهرة، وهو دليل على احتمالية فوز مصر بالبطولة".

الاقتصاد المصري

وأشارت خبيرة الأبراج اللبنانية، إلى أن الجنيه المصري سيحقق ارتفاعًا كبيرًا خلال 2024، ودول خليجية ستساند مصر للخروج من أزمتها.

وخارجيًا، توقعت عبد اللطيف، اقتراب روسيا من تحقيق الانتصار في حربها، لافتة إلى أن زيلينسكي لن يكون رئيسًا لأوكرانيا، متابعة "إيمانويل ماكرون سيخطط لزيارة دولة ولقاء رئيسها وبمجرد وصله لن يكون هذا الرئيس رئيسًا لتلك الدولة، كما أخشى على صحة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search