الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:07 م

مي القاضي عن "صيد العقارب": "ذاكرت الدور وخدت ورشة"

مي القاضي

مي القاضي

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة مي القاضي، إن مشاركتها في عملين ضمن السباق الرمضاني، وضعها تحت ضغط كبير، لكنها استطاعت ان توفق بين العملين، وأوقات تصويرهما، وتعطي كل شخصية حقها.

وعن مسلسل رحيل، أكدت “القاضي”، لـ"تليجراف مصر"، أنه لم يحقق نجاحًا مثلا مسلسل “صيد العقارب”، وانه لم يحظ باهتمام ومشاهدات عالية في مصر، مشيرة إلى أن شخصية “ولاء الغول”، هي الأقرب لشخصيتها الحقيقية، من ناحية استايل الكلام والملابس، وجميع التفاصيل الاخرى.

تابعت القاضي، أن الفنان لا يمكن أن يتوقع نجاح الأعمال، ولكنه يسعى دائما لتقديم أفضل ما لديه ليجذب انتباه جمهوره تجاه الشخصية، وهناك أعمال كثيرة كان من المتوقع نجاحها، لكنها لم تنجح، والعكس.
 


ومن ناحية اخرى كشفت مي، عن أنها تعكف على مذاكرة تفاصيل الدور الذي تخوضه، كما تحرص على المشاركة في ورش تمثيل في أوقات الفراغ.

أبطال صيد العقارب

مسلسل "صيد العقارب"، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

آخر أعمال مي القاضي

وكان آخر أعمال مي القاضى في الدراما، مسلسل "البيت بيتي" المكون من 10 حلقات، بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، مي القاضى، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، وعدد من ضيوف الشرف.

search