السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

مستشفيات الغردقة تستعد لزيارة "مفاجئة" لوزير الصحة

وزير الصحة خالد عبد الغفار

وزير الصحة خالد عبد الغفار

عبدالمجيد عبدالله

A A

أكد مصدر في مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، أن مستشفيات المديرية والوحدات بالمحافظة، تستعد لزيارة وزير الصحة والسكان، خالد عبدالغفار، التي ستتضمن زيارة مستشفى الغردقة العام، وحميات الغردقة، وعدد من الوحدات الصحية.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، لـ"تليجراف مصر"، إنه حتي الآن لم يتم إبلاغ المديرية بجدول زيارة الوزير، أو تحديد أماكن معينة لزيارتها، وإنما “من المقرر أن يقوم الوزير بزيارة تفقدية مفاجئة لمتابعة تطبيق خطة تأمين إجازة عيد الفطر المبارك”، حسب قوله.

وعلم “تليجراف مصر”، بوصول وزير الصحة إلى مدينة الغردقة، لقضاء عطلة إجازة عيد الفطر، وأنه يقيم حاليًا في أحد الفنادق جنوب مدينة الغردقة، ومن المتوقع زيارته لبعض المستشفيات في مدينة الغردقة “بشكل مفاجئ”.

وفي سياق آخر، وجه عبدالغفار، بدراسة إمكانية تزويد مستشفى كفر شكر التخصصي، التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة في محافظة القليوبية، بوحدة قسطرة قلبية، حرصًا على تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية، وإتاحة الخدمات لعدد أكبر من المرضى بالمحافظة.

جاء ذلك ضمن سلسلة الجولات الميدانية المفاجئة التي يجريها الوزير للمنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية، بهدف ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض المصري، وللوقوف على انضباط سير العمل ومتابعة تطبيق خطة التأمين الطبي لاحتفالات عيد الفطر المبارك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search