الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:38 ص

كهربا يقود هجوم الأهلي ضد زد.. والدبيس بديلاً لمعلول

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يحل فريق الأهلي ضيفا علي نظيره زد إف سي في السابعة مساء اليوم الخميس علي استاد السلام في مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل" وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثامنة .

وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة غريمه التقليدي، الزمالك، الإثنين المقبل، في قمة الدور الأول على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الفريقين

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد خوض 9 مباريات، فاز في 5، وتعادل في 3، وخسر مرة واحدة، وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

أما فريق زد إف سي، فيحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد خوض 16 مباراة، إذ فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر مرتين.

مصالحة الجماهير

ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق لمصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات محليا، بعد التعثر الأخير في الدوري يوم الإثنين الماضي، أمام فريق إنبي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وقبلها تعرض المارد الأحمر للخسارة الأولى له في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بالسقوط أمام نظيره البنك الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

غيابات الأهلي

ويعاني الفريق من غيابات بالجملة عن مواجهة زد إف سي، اليوم الخميس، أبرزها ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وإمام عاشور حسين الشحات وكريم نيدفيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد هاني بسبب الإصابات العضلية المختلفة.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة زد إف سي بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمي : مصطفي شوبير

خط الدفاع : محمد عبد المنعم- كريم الدبيس- رامي ربيعة- عمر كمال

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا-  محمد مجدي أفشة 

خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا- طاهر محمد طاهر- رضا سليم.

search