الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

دينا الشربيني: طلبت عملا يجمع العائلة فخرج "كامل العدد"

دينا الشربيني

دينا الشربيني

زياد محمد

A A

أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها بنجاح الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2024.

جزء ثاني

وقالت الشربيني، خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، “كامل العدد قصة، أولًا أستاذ جمال سنان المنتج قالي نفسك تعملي إيه، قولتله عايزة أعمل مسلسل العيلة كلها تتلم وتتفرج عليه، وده كان أول تحدي، ولما جه الورق لقيته حقيقي بشكل كبير، وأستاذ خالد الحلفاوي تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، واستغربت إن الناس زعلانين إن هو خلص، وخوفنا نعمل جزء ثاني”.

لم أفكر في تجسيد شخصية أم

وعن تجسيدها لشخصية أم، قالت، “لم أفكر في نقطة إني أكون أم في مسلسل (كامل العدد)، وقولت للمؤلفين أكدوا إن شخصيتي متجوزة وهي صغيرة، ولم أفكر بطريقة أخرى، وحبيت العمل من قلبي، ويوجد أشخاص بيتجوزوا في سن صغير”.

تابعت: “جميع العناصر لم يقصروا في تنفيذ العمل، وفي موقع التصوير كنا عائلة واحدة، وبنحب بعض بشكل كبير”.

 مسلسل “كامل العدد” 

ضم مسلسل “كامل العدد” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.

search