الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

لسرقة المكتب.. سائق وحداد وراء مقتل "خفير" في الدقهلية

جثة- ارشيفية

جثة- ارشيفية

حبيبة عاشور

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عامل، وقالت إنه متهم بقتل خفير في الدقهلية، وتحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بعد ما تبلغ لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بإستقبال خفير بإحدى الشركات “مُصاب بجروح قطعية”، قبل أن يلقى مصرعه متآثراً بإصابته. 

تفاصيل الواقعة

وقال أحد أصحاب الشركة التي يعمل بها الخفير، قال إنه تم العثور عليه مُلقى أرضاً داخل غرفته في مقر الشركة، وأن باب مكتب الحسابات كان مكسورا، واختفى مبلغ مالى كان بالداخل.

وتوصلت تحريات الشرطة إلى أن وراء الواقعة سائق "توك توك" وحداد، اتفقا على سرقة الشركة، خصوصا وأن أحدهما سبق له العمل بها، ثم تسلقا السور، وتعديا على الخفير بماسورة حديدية كانت بحوزة أحدهما، قبل أن يكسرا باب المكتب، ويسرقان ما بالداخل.

وأضافت الشرطة أن المتهمين أرشدا عن جزء من المبلغ المالى المسروق، وقالا إنهما أنفقا الباقى على متطلباتهما الشخصية.

معرض في طلخا

وفي واقعة أخرى، قتل حارس معرض سيارات “لوادر” بمدينة طلخا، في محافظة الدقهلية، بعد تلقيه ضربة على رأسه في أثناء تصديه لشخصين حاولا سرقة المعرض، واستوليا على مبلغ مالي مليون جنيه وفرا هاربين، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وتصرح بالدفن.

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، بمصرع حارس معرض “لوادر” على الطريق السريع بمدينة طلخا، أثناء تصديه لشخصين اقتحما المكان لسرقته.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى محمد رفعت حامد حسن، ويبلغ من العمر 60 عامًا، مقيم بقرية كفر الطويلة دائرة المركز، وكشفت التحريات أن شخصين مجهولين اقتحما المعرض أثناء وجود المجني عليه، بغرض السرقة، وأثناء محاولته التصدي لهما، تعديا عليه بالضرب على رأسه حتى سقط أرضًا، واستوليا على مبلغ مالي مليون جنيه وفرا هاربين.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، فيما يكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط الجناة.

search