الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:27 م

أجواء آنفيلد.. كلوب يتحدث عن مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أحمد عصام

A A

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن مباراة فريق أرسنال ستكون صعبة أمام خصم عنيد يلعب كرة قدم جيدة مع مدرب رائع “ميكيل أرتيتا”.
ويلتقي فريق ليفربول بنظيره أرسنال، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


أجواء أنفيلد وصعوبة مواجهة أرسنال 

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: أرسنال كان منافساً على اللقب الموسم الماضي ومباراتنا السابقة ضدهم كانوا رائعين قبل أن نجد طريقة للعب، وبالنهاية كان يجب الفوز عليه، ولكن لديهم لاعبين مثل رايس وهافيرتز وهذا يجعلهم أقوى.
وأضاف مدرب ليفربول: فريق أرسنال لديه مزيج جيد من القوة البدنية والفنية، إنهم فريق مُنظّم بشكل جيد ومستعد دومًا.
وعن الأجواء في ملعب أنفيلد، أكد يورجن كلوب، أنه لا يأمرهم أن يقدموا أجواء أفضل لكن خلال مباراتين على أرضنا حاولنا بـ 62 كرة على المرمى، وهذا يوضح ما يصنعونه لنا في الملعب.
وواصل: سنواجه فريق قوي جدًا وهم أفضل حتى من الموسم الماضي، إنهم فريق كبير ورائع وسيكون من المذهل مواجهتهم، علينا أن نقدم لهم تجربة حقيقية لآنفيلد وأن نفوز عليهم.
وعن ما سيعنيه الفوز غدا، قال يورجن: ستكون هذه المباراة رقم 18 بالدوري وبعدها سيتعين علينا لعب 20 مباراة! أنا مهتم بمباراة الغد وليس ما تعنيه لبقيّة الموسم.


ليفربول وأرسنال 

وتعادل فريق ليفربول مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بنتيجة سلبية، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، بينما انتصر فريق أرسنال أمام برايتون بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإمارات.
ويحتل فريق أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني.

search