الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:16 ص

ليفربول يكتسح وست هام بخماسية

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A

اكتسح فريق ليفربول نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفين "كاراباو". 

أهداف ليفربول

تقدم دومينك سوبوسلاي بالهدف الأول في الدقيقة 28، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، وسجل كورتيس جونز في الدقيقتين 56، 84، فيما سجل جاكبو في الدقيقة 71، وأضاف محمد صلاح الهدف الخامس في الدقيقة 82. 

وأقيمت مباراة ليفربول ووست هام، على ملعب “أنفيلد”، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح، على مقاعد البدلاء، حيث فضل المدرب الألماني يورجن كلوب، عدم الدفع به منذ البداية كأساسي في المباراة. 

ومن المقرر أن تجري قرعة نصف نهائي بطولة كأس، بعد انتهاء المباراة، حيث تأهل بشكل رسمي إلى الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الإنجليزي؛ تشيلسي وفولهام وميدلزبره. 

تشكيل ليفربول أمام وست هام في كأس الرابطة الإنجليزي 

في حراسة المرمى: كيليهر. 

وفي الدفاع: فان دايك، جوميز، كوانساه، تسيميكاس. 

وفي خط الوسط: سوبوسلاي، إندو، كورتيس جونز. 

وفي خط الهجوم: هارفي إليوت، كودي جاكبو، داروين نونيز. 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 38 نقطة من خلال 17 مباراة لعبها؛ فاز في 12 منها، وتعادل في 3، وخسر 2، ويبتعد بنقطة وحيدة عن فريق أرسنال الذي يحتل الصدارة برصيد 39 نقطة. 

مواجهة ليفربول وأرسنال المقبلة

ويستعد ليفربول لمواجهة قوية مع أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “أنفيلد”، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة، من عمر الدوري الإنجليزي. 

search