الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

الشرطة تكشف ملابسات مقتل خفير في الدقهلية

جثة أرشيفية

جثة أرشيفية

محمد أبو الغيط وحبيبة عاشور

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، تفاصيل واقعة وفاة خفير بشركة بعد إصابته وسرقة مبلغ مالي من مكتب الحسابات.

تلقى مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوفاة خفير في إحدى الشركات نتيجة لإصابته بجروح خطيرة. 

وأفاد شريكه في الشركة بالعثور على المتوفى داخل غرفته بعد أن تم تعرضه للهجوم وسرقة مبلغ مالي من مكتب الحسابات.

التحريات والتحقيقات

بعد التحريات والتحقيقات، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المشتبه بهما، وهما سائق توك توك وحداد، واللذان اعترفا بتنفيذ الواقعة بعد دخولهما للشركة بواسطة تسلق السور والاعتداء على الخفير بماسورة حديدية وسرقة المبلغ المالي.

تم حجز الأداة المستخدمة في الواقعة وجزء من المبلغ المالي المسروق، واعترفا بإنفاق الباقي على احتياجاتهما الشخصية. 

كما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق في الأمر.

واقعة اخرى

فجرت تحريات مباحث الجيزة مفاجأة مدوية في واقعة العثور على جثة شاب عارٍ في منطقة أوسيم بالجيزة، وهي أن المتوفى قفز من نافذة الطابق الثامن هربًا من تعذيب أشقاء عشيقته.

وأضافت التحريات أن الشاب المتوفى أقام علاقة جنسية مع سيدة متزوجة لمدة أسبوع وقام بتسجيل مكالمات وأفلام جنسية لها وهددها بفضحها أمام زوجها إذا لم تدفع له المال.

تجريده من ملابسه

وتابعت التحريات أن السيدة أخبرت شقيقيها بتهديد الشاب لها فطلبوا منها استدراجه إلى الشقة لتأديبه وتوجهوا إلى هناك برفقة صديقين لهما، وعندما حضر المجنى عليه جردوه من ملابسه بالكامل وصوروه عاريًا ثم أجبروه على التوقيع على 11 إيصال أمانة وأخذوا يعذبونه بعد تقييد يديه.
وأشارت التحريات إلى أن الشاب توجه إلى البلكونة وقفز منها عاريًا وتوفي في الحال واستولى المتهمون على ملابسه ومتعلقاته، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين الخمسة.

العثور على جثة

وكانت أجهزة الأمن قد عثرت على جثة شاب عشرينيّ، مقتولًا عاريًا ومكبلًا بالحبال وعلى جسده آثار تعذيب، في منطقة أوسيم الجيزة، وبين إعلان الشرطة توصلها إلى الجاني.

وتلقى اللواء عمرو حجازي مدير قطاع شمال الجيزة بلاغا من الأهالي، بوجود جثة أمام عقار بأحد شوارع منطقة بشتيل بأوسيم.

وعلى الفور، انتقل المقدم مصطفى كمال رئيس المباحث والقوة المرافقة له، وعثر على جثة شاب، عاري الجسد، ومقيد اليدين وعلى جسده آثار تعذيب شديد وفي إصبعه آثار بصمة.

التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة، واللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، توصلت إلى أن الشاب المقتول يدعى “يوسف خ”، (20 عامًا، طالب)، وأن وراء الواقعة شقيقين لسيدة على علاقة جنسية مع الشاب وتبلغ من العمر 30 عامًا، متزوجة، واستعانوا بصديقين لهما، واستدرجوا الضحية واحتجزوه، وتحرّر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search