الأحد، 07 يوليو 2024

04:25 ص

هالة صدقي تغازل محمد رمضان: "وحشتني يا حبيب صفصف"

هالة صدقي ومحمد رمضان

هالة صدقي ومحمد رمضان

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

نشرت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، أثناء إحيائه أحدث حفلاته الغنائية ضمن احتفالات عيد الفطر المبارك.

وعلقت هالة صدقي، على الفيديو المنشور، قائلة: "وحشتني يا حبيب صفصف".

وظهر رمضان في مقطع الفيديو أثناء أداء أغنيته الشهيرة "نمبر وان”.

إلغاء الجزء الثاني من جعفر العمدة 

وذكرت مصادر خاصة لـ"تليجراف مصر"، داخل فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة”، أن فكرة تقديم جزء ثان ألغيت نهائيًا، ولن تقدم، سواء في 2025 أو بعد ذلك، بسبب العديد من الأزمات، أولها أجر محمد رمضان، وثانيًا لأن عددًا آخر من الفنانين طلبوا زيادة أجورهم، أو اعتذروا لأسباب مختلفة.

وبحسب المصادر نفسها، طلبت هالة صدقي، زيادة أجرها إلى 18 مليون جنيه، وذلك بعد أن تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل خليجي يعرض في رمضان المقبل، مقابل نصف مليون دولار (ما يعادل 15.5 مليون جنيه).

وتضمن عقدها شرطا بعدم تقديم أعمال أخرى في الموسم، ولهذا اشترطت على الشركة المنتجة لـ"جعفر العمدة" أجرًا يفوق ما ستحصل عليه من المسلسل الخليجي، وهو ما قوبل بالرفض أيضًا.

كواليس “جعفر العمدة” في بودكاست “بيج تايم”

وكشفت الفنانة هالة صدقي، في بودكاست “بيج تايم”، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن طريقة تحضيرها لدور "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

ولفتت إلى أن والدتها كانت تتعامل مثلها لذلك لم تجد صعوبة نهائيًا في تقديم تلك الشخصية، قائلة: "أمي كانت نفس شخصية صفصف، وعلشان كده محستش بغربة في الدور ده، دايمًا بتتعامل مع الناس كأنهم أطفال، ومعندهاش فلتر على كلامها".

وعبرت عن سعادتها بنجاح دور "صفصف"، قائلة: "نجاح شخصية صفصف أهم حاجة حصلتلي مؤخرًا، وحصلت على 16 مليون مشاهدة، وده عمره ما حصل لأي شخصية درامية، وبقت الناس لما تشوفني يغمى عليهم علشان الشخصية، وفي ناس تطلب أشتمها من شدة تعلقهم بها".

search