السبت، 05 أكتوبر 2024

02:13 م

مصطفى شلبي يُشارك في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلي

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

محمود موسى

A A

انتظم لاعب الزمالك مصطفى شلبي، في التدريبات الجماعية لـ"الأبيض" أمس الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مصطفى شلبي غاب عن مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

ويستعد الأبيض لمواجهة الأهلي الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

عقد مدرب الزمالك، جوزيه جوميز، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص المدير الفني على الإشادة بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وشدد المدير الفني، على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، مؤكدا أهمية المباراة في مشوار الزمالك للمنافسة على الدوري.

ومنح المدير الفني، اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران استعداداً للقاء القمة المرتقب.

ويفقد الزمالك أمام الأهلي الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش بسبب قطع في الرباط الصليبي، كما يغيب إبراهيما نداي، ويوسف أوباما، ومصطفى شلبي، ومحمد صبحي، وشيكابالا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search