السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

غيابات الأهلي والزمالك تنزع الدسم من قمة دوري نايل

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود موسى

A A

يغيب عدد من نجوم الأهلي والزمالك عن مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين، ‏مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏

ويفقد الزمالك الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش بسبب قطع في الرباط الصليبي، كما يغيب إبراهيما نداي، ويوسف أوباما، ومصطفى شلبي، ومحمد صبحي، وشيكابالا.

فيما يغيب عن الأهلي كل من محمد الشناوي وإمام عاشور، ومروان عطية، وأليو ديانج وياسر إبراهيم، كما يغيب حسين الشحات بسبب خضوعه لجراحة في الوجه بعد الإصابة في مباراة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يتواجد الزمالك في  المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في دوري "نايل"

أعلنت شركة “تذكرتي” عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في دوري “نايل”، المقامة على ستاد القاهرة الدولي، يوم الاثنين المقبل، في الساعة السابعة مساءً.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

علي معلول جاهز لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

يعود ظهير أيسر النادي الأهلي، التونسي علي معلول، للمشاركة مع فريقه في مباراة القمة ضد الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل.

وغاب علي معلول عن مباراتي، إنبي الاثنين الماضي، ثم فريق زد أمس الخميس، بسبب الإصابة، بعدما أجرى أشعة أثبتت معاناته من إجهاد عضلي خفيف لحق به عقب مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني.

وأوصى الجهاز الطبي باستبعاده أمام إنبي وزد حتى لا تتفاقم الإصابة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search