الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

كلوب يُقر بهزيمة ليفربول أمام أتالانتا: انتكاسة كبيرة

مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب

مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب

محمود موسى

A A

وصف مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، هزيمة فريقه القاسية أمام ضيفه أتالانتا ببطولة الدوري الأوروبي بـ"الانتكاسة الكبيرة".

وقال كلوب عقب المباراة "لقد كانت مباراة سيئة حقًا، يا إلهي"، لقد بدأنا بشكل جيد حقًا لكننا لم نستمر، كان الفريق غريبا حقا".

وأضاف "كنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن، ثم علينا أن نبني مجددًا مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، تهانينا لأتالانتا، لقد قاموا بعمل جيد حقًا”.

وردا على سؤال عن سبب ضعف أداء ليفربول، أضاف كلوب: “أتالانتا يسبب مشاكل للعديد من الفرق بسبب الطريقة التي يدافعون بها، لا أستطيع أن أتذكر الموقف الذي تفوقوا فيه علينا لكنهم فازوا بالكرة وسجلوا الأهداف”.

وأتم “أنت بحاجة إلى الكثير من الانضباط التكتيكي للقيام بما فعلوه،إذا كنا في مزاج لعب أفضل مما كنا عليه، فمن الممكن أن تسبب مشاكل كبيرة للفريق الإيطالي، لقد عانينا من الطريقة التي دافعوا بها”.

تعرض ليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، لهزيمة مستحقة من أتالانتا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24

شارك محمد صلاح مع بداية الشوط الثاني وقدم أداءً متوسطًا وسط تراجع كبير من أداء لاعبي الريدز، حيث أحرز هدفا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

سجل ثلاثية أتالاتنا كل من جيانلوكا سكاماتشا "هدفين"، وماريو بساليك هدف، في الدقائق 31 و61و و83.

مشوار الفريقين

وتأهل فريق ليفربول الى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على حساب سبارتا براج البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 11-2، استطاع في مباراة الذهاب الفوز خارج الأرض 5-1، وفي الأنفيلد 6-1.

بينما تأهل فريق أتالانتا إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على سبورتينج لشبونة البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، بعدما تعادل إيجابيًا 1-1 في الذهاب خارج الأرض والفوز 2-1 على أرضه ووسط جماهيره.

search