الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في دوري "نايل"

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمود موسى

A A

أعلنت شركة “تذكرتي” عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في دوري “نايل”، المقامة على ستاد القاهرة الدولي، يوم الإثنين المقبل في الساعة السابعة مساءً

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

علي معلول جاهز لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

يعود ظهير أيسر النادي الأهلي، التونسي علي معلول، للمشاركة مع فريقه في مباراة القمة ضد الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل في الدوري.

وغاب علي معلول عن مباراتي إنبي الإثنين الماضي، ثم فريق زد أمس الخميس، بسبب الإصابة، بعدما أجرى أشعة أثبتت معاناته من إجهاد عضلي خفيف لحق به عقب مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأوصى الجهاز الطبي باستبعاده أمام إنبي وزد حتى لا تتفاقم الإصابة.

زيزو: الفوز على الاتحاد دفعة معنوية قبل مواجهة الأهلي

عبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد مصطفى “زيزو”، عن سعادته بإحراز هدفين في فوز فريقه على الاتحاد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الدوري.

زيزو أهدى هدفيه اليوم في مرمى الاتحاد السكندري إلى روح محمد مدحت، المعد البدني للزمالك، والذي توفي الخميس الماضي بأزمة قلبية.

أكد اللاعب أن الفوز على الاتحاد السكندري مهم جدًا، وسيمنح الفريق دفعة معنوية لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، مشددا على أن الجميع في حالة تركيز شديد من أجل المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

وحصد “زيزو”، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في مسابقة الدوري الممتاز، وتسلم الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده الى النقطة 18 في المركز 12 بجدول الدوري، ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز الثالث.
 

search