السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

مباراة القمة تُدار بحكم مصري.. منافسة قوية بين معروف والبنا ونور الدين

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

محمد فتحي

A A

دخل  الحكم الدولي محمود البنا دائرة ترشيحات لجنة الحكام لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المحدد لها الإثنين المقبل في منافسات الدوري.

ووفقا لما صرح به نائب رئيس لجنة الحكام محمد فاروق، أن الحكم الذي سيدير القمة سيكون محلي، خصوصا أن المنظومة التحكيمية تشهد تطورا كبيرا مع الخبير البرتغالي فيتور بيريرا.

وينافس البنا زميله محمد معروف خصوصا بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الحكم الدولي في أفريقيا، وإدارته كبرى المسابقات المحلية آخرها لقاء نهضة بركان وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية.

كما يدخل في المنافسة على إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

وبات أمين عمر مستبعدًا في الوقت الحالي من إدارة مباراة الأهلي والزمالك في القمة، بعد إعلان لجنة الحكام عن قيادته مباراة الأهلي أمام "زد" في اللقاء الذي جمع الفريقين  أمس ضمن مؤجلات مسابقة دوري "nile" وانتهت بفوز الأحمر بهدف وسام أبو علي.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة دوري “نايل” برصيد 18 نقطة، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

بدء حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في دوري "نايل"

أعلنت شركة “تذكرتي” عن فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في دوري “نايل”، المقامة على ستاد القاهرة الدولي، يوم الإثنين المقبل في الساعة السابعة مساءً

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري.

علي معلول جاهز لقيادة دفاع الأهلي أمام الزمالك

يعود ظهير أيسر النادي الأهلي، التونسي علي معلول، للمشاركة مع فريقه في مباراة القمة ضد الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل في الدوري.

وغاب علي معلول عن مباراتي إنبي الإثنين الماضي، ثم فريق زد أمس الخميس، بسبب الإصابة، بعدما أجرى أشعة أثبتت معاناته من إجهاد عضلي خفيف لحق به عقب مشاركته في مباراة سيمبا التنزاني، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأوصى الجهاز الطبي باستبعاده أمام إنبي وزد حتى لا تتفاقم الإصابة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search