السبت، 05 أكتوبر 2024

02:08 م

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية الأفريقية

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلي

A A

حددت لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، موعد إقامة لقاء الزمالك أمام دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

وتم الاستقرار على أن يكون لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد 21 أبريل الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، على أن يكون لقاء الإياب في غانا يوم الأحد 28 من الشهر ذاته، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة على استاد بابا يارا في كوماسي.

ويستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الأهلي، الغريم التقليدي، يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة في قمة الدوري  الممتاز.

ويؤدي الزمالك التدريبات بصورة طبيعية في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينها أمس في مسابقة الدوري الممتاز من أجل الاستعداد للقاء القمة.

زيزو: الفوز على الاتحاد دفعة معنوية قبل مواجهة الأهلي

عبر لاعب نادي الزمالك، أحمد مصطفى “زيزو”، عن سعادته بإحراز هدفين في فوز فريقه على الاتحاد في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ضمن مؤجلات الدوري.

زيزو أهدى هدفيه اليوم في مرمى الاتحاد السكندري إلى روح محمد مدحت، المعد البدني للزمالك، والذي توفى الخميس الماضي، بأزمة قلبية.

وأكد اللاعب أن الفوز على الاتحاد السكندري مهم جدًا، وسيمنح الفريق دفعة معنوية لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، مشددا على أن الجميع في حالة تركيز شديدة من أجل المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

وحصد “زيزو”، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، في مسابقة الدوري الممتاز، وتسلم الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 18 في المركز 12 بجدول الدوري، ويتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز الثالث.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search