السبت، 05 أكتوبر 2024

05:45 م

هبة مجدي تكشف كواليس مشاهد الجن بـ"المداح 4 أسطورة العودة"

هبة مجدي

هبة مجدي

سعد نبيل

A A

قالت الفنانة هبة مجدي إنها شعرت بالحماسة للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل "المداح" بعد قراءتها للحلقتين الأوليين، حيث يقدم المسلسل مواضيع جديدة ومختلفة، بالإضافة إلى إضافة أدوار جديدة في الأحداث.

وعبرت هبة مجدي، في مقابلة خاصة مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، عن سعادتها بتواجد الفنان فتحي عبد الوهاب في العمل، مشيرة إلى أن وجوده يضيف قيمة كبيرة، وأنها تتطلع للتعاون مع المخرج أحمد سمير فرج، وتعبيرها عن تقديرها للفنان حمادة هلال وحرصه على تقديم عمل ناجح كما في الأجزاء السابقة.

وأشارت هبة مجدي إلى أنها كانت تشعر بالضغط في الجزء السابق من المسلسل بسبب القصص الدرامية الصعبة التي كانت تتطلبها دورها، لكنها تشعر بتحسن الأوضاع في الجزء الرابع، حيث يتم التركيز على العلاقة بين شخصيتها وبين شخصية صابر، مما يتيح لها تقديم شخصيتها بشكل مختلف وأكثر تعقيدًا.

مشاهد الجن

وأضافت هبة مجدي أن المشاهد التي تتضمن عناصر الجن والرعب في المسلسل كانت تحمل تحديات كبيرة، مشيرة إلى أنها كانت تحاول الاحتفاظ بتوازنها النفسي وتجنب التأثر بمحتوى العمل.

عن مسلسل المداح 4

يشار إلى أن مسلسل "المداح ٤: أسطورة العودة" يشارك في بطولته حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب بالإضافة إلى نجوم الأجزاء السابقة، ويأتي من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن".

search