الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

علاء مرسي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية

الفنان علاء مرسي من داخل المستشفى

الفنان علاء مرسي من داخل المستشفى

سعد نبيل

A A

نفى الفنان علاء مرسي تعرضه لاي أزمات صحية، مؤكدا أنه بحالة صحية جيدة.

 وقال مرسي لـ"تليجراف مصر": “الحمدلله أنا بخير ومش حاسس بأي تعب"، مضيفا أنه لم يشعر بأي “تعب”، بسبب العملية التي أجراها شهر فبراير الماضي في القولون، وكان ينتظر نتيجه التحاليل والفحوصات التي أجراها بعدها، وجميها كانت مطمئنة.

منشور على موقع التواصل الاجتماعي 

ونشر الكاتب الصحفي أكرم السعدني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تعرض الفنان علاء مرسي، لوعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل الازمة.

حيث كتب السعدني قائلا: “الفنان الجميل علاء مرسي نسأل المولي عز وجل أن يشفيك”، وانهالت التعليقات على المنشور من المتابعين مطالبين الله عز وجعل بالشفاء العاجل للفنان علاء مرسي.

آخر اعمال الفنان علاء مرسي 

شارك الفنان علاء مرسي، في مسلسل “عتبات البهجة”، والذي تم عرضه في النصف الأول للموسم الرمضاني 2024، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم،يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب

بالاضافة الى مشاركته في احداث مسلسل "كوبرا"، الذي عرض ضمن النصف الثاني من السباق الرمضاني الماضي 2024، وأشاد الفنان محمد إمام بتمثيل الفنان “مرسي”، وذلك من نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" معلقا "يا جماعة أنا بحب علاء مرسي جدا".

search