الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:45 م

معاذ نبيل كلمة السر.. لماذا تصدر أحمد داش التريند؟

الفنان أحمد داش

الفنان أحمد داش

سعد نبيل

A A

تصدر اسم الفنان أحمد داش، تريند جوجل بعد نجاح دوره في مسلسل “مسار إجباري”، والذي عرض في النصف الأول من السباق الرمضاني 2024، وتحديدا في المشاهد التي جمعته بالفنان معاذ نبيل.

والفنان معاذ نبيل، شارك الفنان أحمد داش فيلم “لامؤاخذة”، الذي طرح في عام 2014، من إخراج عمرو سلامة.

عودة الثنائي بعد غياب 10 سنوات

وكان معاذ بمثابة الصاحب والقدوة لزميله الفنان أحمد داش، الذي جاء من مدرسة أخرى، حيث شكلا ثنائيا مميزا في أحداث الفيلم.

ويعد مشاركة الثنائي في “مسار إجباري”، أول تعاون بينهما بعد مرور 10 سنوات كاملة.

ويساعد معاذ نبيل، صديقه أحمد داش “حسين” في أحداث “مسار إجباري”، والذى فتح له مغسلة السيارات التي يمتلكها لتكون مكانا للقاء حسين وشقيقه.

قصة مسلسل مسار إجباري

وتدور قصة مسلسل “كسار إجباري” حول علي "عصام عمر" طالب جامعي يعيش صدمة بعد وفاة والده باكتشاف أن لديه أخ غير شقيق هو حسين "أحمد داش"، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويضطر الشقيقان للسير في نفس الاتجاه، وعلى الرغم من اختلاف شخصياتهما، إلا أنهما تناغما معا وعكسا علاقة الأشقاء في إطار إيجابي ومميز.

أبطال المسلسل

ويضم “مسار إجباري” النجوم؛ صابرين، وبسمة، ونور محمود، وجوري بكر، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، ومحسن منصور، وياسمينا العبد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان.

جائزة الممثل المفضل

يذكر أن أحمد داش حصل على جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون The Nickelodeon Kids' Choice Awards والتي أقيمت فعالياتها في أبو ظبي سبتمبر 2023.

وكان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلد"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.

search