الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 م

"سحر الشهوة".. فتاة أجنبية تقع في فخ الدجل بمدينة نصر

 سحر تهييج الشهوة

سحر تهييج الشهوة

محمد علي

A A

يواصل "تليجراف مصر" نشر نص التحقيقات مع الشيخة سماح، المعروفة بـ"دجالة الحي السويسري" بمدينة نصر، ومساعدتيها شيرين وماهيتاب، المتهمات بممارسة السحر والشعوذة والنصب.

فتاة أجنبية

فحصت النيابة العامة الهواتف المحمولة للمتهمات، وتبين وجود محادثة مع سيدة أجنبية، دفعت للمتهمة الأولى 1000دولار، بعد أن أوهمتها بقدرتها على فك السحر.

ورصدت التحقيقات وجود محادثات صوتية أرسلتها المتهمة الأولى بذات المضمون، وبعرضها على المتهمتين، أقرت الشيخة سماح أنها هي من أرسلت تلك الرسائل الصوتية، وأنكروا جميعا صلتهم بالرسائل المكتوبة.

سحر الشهوة

وأوضحت التحقيقات، أنه تم فحص الهاتف المحمول المضبوط بحوزة المتهمة (شيرين.س)، وبفحص تطبيق الواتساب، تبين احتوائه على محادثة مع رقم اتصالات، وبفحصها تبين إرسال المتهمة صور تحوي طلاسم وعبارات غير مفهومة، ومحادثات تحمل عنوان سحر الشهوة، وسحر سلب الإرادة، وبعرضه على المتهمة أنكرت صلتها بتلك المحادثات. 

علم رباني

وأمرت النيابة، بإرسال الحرز رقم 1/119 لإدارة المساعدات الفنية لفحص الهواتف المحمولة محل الحرز، وبيان مدى احتواءها لثمة محادثات تفيد قيام المتهمين بإيهام الآخرين بقدرتهم على فك الأعمال أو ربط السحر، بقصد الحصول منهم على مبالغ مالية من عدمه، وكذا وصولا لهوية الحساب المسمى "علم رباني" على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وبيان مستخدم ذلك الحساب وطبيعة نشاطه وعما إذا كان يحوي لثمة محتوي يفيد قيام مستخدمه بإيهام الآخرين بقدرته على فك الأعمال أو ربط السحر، بقصد الحصول على مبالغ مالية من عدمه.

وأكدت المتهمة الثانية “ماهيتاب.أ” في التحقيقات، أن المتهمة الأولى والمعروفة بالشيخة سماح تتحدث عبر المواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن الأبراج من خلال حساب مسمى" علم رباني"، وتحاول من خلاله توصيل معلومة للمشاهد أنها تستطيع حل المشاكل الزوجية عن طريق القرآن الكريم.

ونفت المتهمة الثانية في تحقيقات النيابة، علاقتها بالحساب المسمى “علم رباني”، وقالت "كل معرفتي به أن الشيخة سماح بتطلع تتكلم فيه عن الأبراج وعلم الروحانيات".

مواعيد المقابلات

وأشارت المتهمة، إلى أنها اتفقت مع الشيخة سماح على الرد على رسائل الجماهير على حسابها الشخصي بتطبيق “تيك توك”، لمحاولة الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين لمحاولة حل مشاكلهم وتنظيم مواعيد المقابلات مع الأولى.

وكشفت المتهمة الثانية في التحقيقات، أنها كانت تتحصل على هاتف المتهمة الأولى للرد على المواطنين راغبي التحدث مع الشيخة سماح عبر التطبيقات الإلكترونية، وفي حالة وجود صعوبة في شرح تفاصيل الحالة قالت: “كنت أحولها إلى الشيخة سماح للتواصل معها فورًا”.

الرقية الشرعية

وعن طبيعة المساعدة التي كانت تقدمها المتهمة الأولى للضحايا، أكدت المتهمة الثانية، أنها كانت تستمع إلى مشاكلهم وتتحدث معهم وتحاول حلها عن طريق الرقية الشرعية.

وأنكرت المتهمة، صلتها بالضحية الأولى “سعاد. ح”، والتي تم الاستيلاء منها على 200 ألف جنيه بحجة جلب عريس لها.

ليلة سقوط دجالة الحي السويسري

نجحت أجهزة الأمن، بالإدارة العامة لحماية الآداب، في إلقاء القبض على الشيخة سماح المتهمة بممارسة أعمال دجل وشعوذة بغرض الاستيلاء على أموال السيدات في مدينة نصر.

تفاصيل ليلة سقوط المتهمة سماح والمعروفة بالشيخة سماح في مدينة نصر، عندما تلقت الإدارة العامة لمكافحة الآداب، بلاغا من ربة منزل تدعى “سعاد. ح.” لتعرضها لعملية نصب من إحدى السيدات الدجالين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشهرتها الشيخة سماح.

200 الف جنيه

وكشفت الضحية، في أقوالها، أن المتهمة تحصلت منها على مبالغ مالية بقيمة تقارب 200 ألف جنيه بعد إقناعها أنها تسطيع فكّ السحر.

بإجراء التحريات حول الواقعة، توصلت لصحتها وأن المتهمة تدعى “سماح.م.”، تقوم بإدارة صفحات على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لاستغلالها في الدجل والشعوذة بقصد النصب والتحصل على مبالغ مالية من المجني عليهم.

الحي السويسري

وأضافت التحريات أن المتهمة تستغل مسكنها في الحي السويسري بمنطقة مدينة نصر، لاستقبال الزبائن وإعداده بطريقة تمكنهم من السيطرة على عقولهم بوضع أحجار وإشعال بخور لتهيئة المكان للنشاط، وبعرض تلك المعلومات على النيابة العامة أذنت بضبط وإحضار المتهمة.

الشيخة سماح مشغولة

على الفور توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالطرق على الباب فتحت إحدى السيدات وبسؤالها عن المتهمة أجابت "الشيخة مشغولة الآن هل تم تحديد موعد مسبق معها"، فاطلعها ضباط الشرطة على هويتهم وتم القبض على المتهمة.

مبالغ مالية

وبمناقشتها بنشاطها المؤثم من قيامها بتقاضي مبالغ مالية نظير إيهام ضحاياها بمقدرتها على حل المشاكل عن طريق السحر والدجل والشعوذة، أقرت أن ذلك هو مصدر دخلها الوحيد وأنها تعيش على ذلك هي ومن يعاونها في ذلك النشاط، وأنها تتقاضى تلك المبالغ نظير إيهام الضحايا بقدرتها على تحقيق ما يطلبون أو حل لمشاكلهم.

وبسؤالها عن النسوة المتواجدات معها بالمنزل، أقرت بأنهن يعاونونها في ذلك النشاط، حيث إنها غير متعلمة ولا تتمكن من القراءة والكتابة وهم من يقومون بمتابعة الرسائل والرد عليها على مواقع التواصل الاجتماعي ويتقاسمون فيما بينهم متحصلات نشاطهم الآثم.

search