السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

الدردنلي: تعيين نور الدين اختصاص لجنة الحكام وليس الاتحاد

إبراهيم نور الدين يدير مباراة القمة

إبراهيم نور الدين يدير مباراة القمة

محمد فتحي

A A

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدردنلي أن الجبلاية ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بتعيين الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك المحدد لها الإثنين المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أنه من اختصاص لجنة الحكام.

وفجر الدردنلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال تصريحاته الخاصة إلي  “تليجراف مصر”، بأن نور الدين لم يعتزل وأن قراره النهائي كان بنهاية الموسم وليس منتصفه.

وشدد على أن نور الدين، يتمتع بخبرات تحكيمية كبيرة امتدت لعشرات السنوات ، مشدداً على أن الأهلي والزمالك لم يحتجا على تعيينه كما تردد عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وأعلنت لجنة الحكام، اليوم السبت، برئاسة فيتور بيريرا طاقم تحكيم بقيادة إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة.

وتضم باقي قائمة تحكيم المباراة كلا من سامي هلهل وهاني عبد الفتاح وأحمد الغندور، وعلى تقنية الفار محمد عادل وعاطف حسين ومحمود أبو الرجال.

وسبق أن أدار إبراهيم نور الدين مباراة واحدة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وكان ذلك في موسم 2013-2014، وفاز فيها الأهلي على الزمالك بهدف عكسي أحرزه أحمد توفيق في مرماه.

وفي المرة الثانية ظهر نور الدين حكما رابعا في نهائي القرن الأفريقي الذي جمع الأهلي والزمالك، عام 2020-2021 بعدما أصيب الحكم المغربي رضوان جيد بفيروس كورونا، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحصل على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويواجه الفارس الأبيض صاحب الأرض نظيره الأهلي بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد القاهرة الدولي المباراة.

ويعلق على المباراة عبر القناة الصوتيه الأولى مؤمن حسن، والقناة الصوتيه الثانية أيمن الكاشف.

search