الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

رامي جمال يطرح ألبومه الجديد "خليني أشوفك" 24 أبريل الجاري

رامي جمال

رامي جمال

محمد صالح

A A

يطرح الملحن والمطرب رامي جمال ألبومه الغنائي الجديد 24 من أبريل الجاري، والذي يحمل اسم "خليني أشوفك". 

ويستبق رامي جمال ألبومه الجديد، بطرح إحدى أغنياته خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا في 18 إبريل الجاري، بحسب ما أعلن عبر حسابه الشخصي بتطبيق "إنستجرام". 

رامي جمال يطرح ألبومه الجديد


تفاصيل الألبوم

ألبوم "خليني أشوفك" يضم 15 أغنية هي "بقول وأكدب"، و"بضيع وقت"، و"فستانك أبيض"، و"شاهد الله"، و"أوقات"، و"قلبي خام"، و"عادي أنساك"، و"إنت مين"، "و"أهو"، و"سوء تفاهم"، و"قولي آه"، و"ذكريات هوانا"، و"بيكلموني"، و"هنسى اسمك"، بالإضافة للأغنية التي تحمل اسم الألبوم "خليني أشوفك".

خليني أشوفك

كان رامي جمال قد طرح الأسبوع الماضي أغنية "خليني أشوفك" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي كلمات زياد حسن، وألحان محمود أنور، وتوزيع عمرو الخضري.


كلمات أغنية "خليني أشوفك" لرامي جمال

“خليني أشوفك مرة تانية ولو ثواني.. عشان أوريك إن أنا بقيت حد تاني.. وعشان أقولك إني مزعلتش عليك.. مبقاش في قلبي مكان خلاص متساب عشانك.. في حاجات كتير من يوم ما غبت خدت مكانك.. من يوم ما غبت وقلبي تقريبًا نسيك.. أنا فوقت خلاص وقسيت على قلبي وعلمته يبطل إحساس.. أنت عملتلي عقدة أساسًا من كل الناس.. ربنا يجازيك وتعيش الجرح اللي أنا شوفته.. واللي يخليك تايه من بعدي ومش عارف تتلم عليك.. ضيعت عمري عليك ومطلعتش بحاجة.. كان لازم أبعد قبل ما أخسر كل حاجة.. كان لازم ألحق نفسي ومسيبهاش تضيع.. كان فاضل إيه هستناه منك يعني تاني.. هستنى إيه من حد ضيعني وأذاني.. مش هشتريك عشان انت متعود تبيعه.. أنا فوقت خلاص وقسيت على قلبي وعلمته يبطل إحساس انت عملتلي عقدة أساسًا من كل الناس.. ربنا يجازيك وتعيش الجرح اللي أنا شوفته واللي يخليك تايه من بعدي ومش عارف تتلم عليك”.

آخر أعمال الفنان رامي جمال

يذكر أن آخر أعمال رامي جمال هي أغنية "ابن امبارح" الذي طرحها مؤخرًا عبر موقع "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهداتها إلى نحو مليون و300 ألف مشاهدة.
وأغنية "ابن امبارح" من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، توزيع ميكس وماستر محمد شفيق.

search