الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

انهيار عقار من 3 طوابق على ساكنيه في ميت عقبة

انهيار عقار

انهيار عقار

عزت جمعة

A A

شهدت منطقة ميت عقبة بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد، انهيار عقار مكون من 3 طوابق وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ.

انهيار عقار

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً يفيد انهيار أجزاء من عقار مكون من 3 طوابق في منطقة ميت عقبة فوق قاطنيه بدائرة قسم شرطة العجوزة، وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة إلى مكان البلاغ.

وتم فرض كردون أمني في محيط الواقعة ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة، فيما يبحث رجال الإنقاذ البري عن عالقين أسفل الأنقاض وتمركزت سيارات الإسعاف فى موقع الانهيار.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، شهدت منطقة العطارين، التي تقع وسط محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، انهيار أجزاء من عقار قديم، مكون من 4 طوابق وخالٍ من السكان.

ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بين المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الاسكندرية، إخطارا من قسم العطارين، يفيد بورود بلاغ بانهيار أجزاء من عقار مكون من أربعة طوابق بشارع العطارين، التابع لحي وسط، دون إصابات بين المواطنين، وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، برفقة قوات الحماية المدنية وحي وسط، إلى مكان البلاغ، وتم وضع الحواجز الحديدية وغلق الشارع بالكامل، والعمل علي تسهيل حركة المرور وسير السيارات.

كشفت التحريات الأولية أن العقار قديم وصادر له قرار إزالة، وجرى إخلاؤه منذ فترة زمنية طويلة.

search