الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

"الأبراج" تتوقع الفائز في مباراة القمة.. نجومية شوبير وزيزو خارج الخدمة

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

آلاء مباشر

A A

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمال، لمواجهة بعضهما البعض، في استاد القاهرة الدولي ضمن مسابقة الدوري المصري، والمقررلها غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. 

الأهلي يسحق الفوز على الزمالك

وتوقعت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام، عبير فؤاد، سيناريو المباراة غدًا، بين الأهلي والزمالك، على أرض استاد القاهرة الدولي، بمجرد أن تدق الساعة الـ 7 مساءً.

قالت فؤاد في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن حارس مرمى الأهلى مصطفى شوبير، سيكون له دور بارز وبارع في المباراة، معللة ذلك بأن له وضعا فلكيا مميزا، وسيكون السبب في إصراره وإثبات ذاته.

وأكدت أن الحظ سيحالف النادي الأهلي والفوز سيكون من نصيبه في مباراة القمة، إذ أن مواليد الأبراج المائية لديهم حظ كبير، في المباراة، لافتة إلى أن اللاعبين الذين سيكون لهم بصمة واضحة في المباراة، هم: إمام عاشور وأكرم توفيق ومعتز السيد وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

وأشارت إلى أن الأزمات والإصابات ستلاحق علي معلول وعمرو السولية ومحمود متولي وأنطوني موديست، لافتة إلى أن كريم نيدفيد، هو الأكثر عرضة للإصابة وستكون طاقته أقل وليس في أفضل حالاته. 

وعن الزمالك، قالت خبيرة الأبراج، إنه من المنتظر أن يظهر عبد السعيد ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” بمستوى جيد، وسيلعبان بلياقة بدنية ويقظة حاضرة، وخصوصا "شيكابالا الذي سيكون له دور بارز وفرص حقيقية قد تترجم إلى أهداف، على خلاف زيزو الذي سيبدو بمستوى متراجع على عكس ما ظهر عليه في المباريات السابقة من تألق لافت.

وأضافت أن حارس المرمى محمد عواد لن يكون في يومه، رغم تصدياته العديدة لبعض الفرص الأهلاوية، وسيدخل في مرماه أهداف.

المعلق الصوتي للمباراة

أما عن معلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، فهو محمد الكواليني وعلى القناة الصوتية الثانية مؤمن حسن، والمقرر لها أن تقام غدا الإثنين في تمام السابعة مساء الغد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة

أما عن القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك فيعرض على شاشة قناة أون تايم سبورتس على القمر الصناعي نايل سات، والتردد: 12379، معدل ترميز القناة: 27500، الاستقطاب: أفقي.

ومن ضمن القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك قناة تايم سبورتس على البث الأرضي.

search