الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:15 ص

بايرن ميونخ يتواصل مع زيدان لخلافة توخيل

زيدان يدخل حسابات بايرن ميونخ

زيدان يدخل حسابات بايرن ميونخ

محمود صبري

A A

دخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد دائرة اهتمامات بايرن ميونخ الألماني وذلك لقيادة العملاق البافاري خلفًا لتوماس توخيل.

وكان توخيل قد أعلن في وقت سابق الرحيل عن بايرن ميونخ مع نهاية الموسم الجاري, وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية على رأسها خسارة لقب البوندسليجا لصالح باير ليفركوزن, بالإضافة إلى الخروج من كأس المانيا.

ماركا تكشف تفاصيل اهتمام بايرن ميونخ وزيدان 

أشارت صحيفة " ماركا " الإسبانية في وقت سابق اليوم أن مسؤولي بايرن ميونخ قد تواصلوا مع الوفد المرافق للمدرب الفرنسي, لاقناعه بالعودة مرة  أخري من التقاعد.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات الرسمية قد بدأت بالفعل بين الطرفين وذلك بعد أن فشل بايرن ميونخ في التوصل لاتفاق مع تشابي ألونسو المدرب الحالي لفريق باير ليفركوزن.

زيدان يلمح برغبته في العودة إلي التدريب 

ولمح زيدان في وقت سابق برغبته في العودة إلى التدريب وذلك بعد أن أشار إلى احتمالية العودة إلى إيطاليا :" أي شيء يمكن أن يحدث، لكن في الوقت الحالي أفعل شيئًا آخر، أنا متأكد من أنني سأعود إلى التدريب، أود أن أدرب مرة أخرى " .

وجهات رفضها زيدان مؤخرًا 

ورفض زين الدين زيدان في وقت سابق عديد الوجهات أبرزها يوفينتوس الإيطالي, باريس سان جيرمان الفرنسي, بالإضافة إلى ارتباطه بتدريب المنتخب الفرنسي خلفًا لديشامب.

search