الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

مختار مختار: عمر كمال الأنسب في الجبهة اليمنى والأهلي قادر على الفوز

مختار مختار

مختار مختار

كريم عبدالكريم

A A

صرح لاعب الأهلي السابق مختار مختار، أن عمر كمال عبدالواحد هو  الأنسب لقيادة المارد الأحمر في الجبهة اليمنى، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في مباراة زد الماضية.

وقال مختار مختار في تصريحات خاصة  لـ تليجراف مصر أن  الأهلي قادر على تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الغد، على الرغم من  الغيابات الكثيرة عن الفريق.

وأضاف مختار: “الأهلي بمن حضر، هذه جملة تترد منذ قديم الزمن، وفعلاً  النادي الأهلي بمن حضر، بالتالي الفريق جاهز لخوض القمة، وسوف يحقق الفوز”.

وتابع: " أتوقع غداً أن المدرب السويسري كولر، سوي يكون مجبرا علي إجراء العديد  من التغيرات في التشكيل الرسمي للمبارة، نظراً  للغيابات التي تضرب الأهلي منذ فترة ووفقا لظروف المباراة ومجرياتها".

وقال نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر السابق مختار مختار : “ من وجهة نظري فإن التشكيل الأفضل للأهلي سيكون كالتالي ” : 

في حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - علي معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا -عمرو السولية - محمد مجدي أفشه.

خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبو علي - رضا سليم.

وأضاف أحد أفضل  من شغلوا مركز الجناح المهاجم في تاريخ الكرة المصرية : “يجب على كولر استغلال العرضيات في مباراة الغد، مشيراً الي أن الأهلي  يمتلك مجموعة من أفضل الأجنحة في الدوري المصري وأفريقيا سواء في الجهة اليمني او الجهة اليسري " .

ولا شك ان كابتن مختار مختار الذي رافق مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي في بعض الفترات التي شهدت سيطرة الأحمر علي مجريات الكرة الافريقية والمصرية لن يترك حواره مع تليجراف مصر دون ان يحدثنا عن أهم سلبيات الأحمر التي يخشي منها كابتن مختار حيث أكد علي أن “ الأهلي لديه مشكلة واضحة في التمركز الدفاعي في بعض الأحيان وهو ما يمكن ان يشكل نقطة الضعف الواضحة في الفريق الأحمر قبل القمة و يجب عليه الحذر من هذه الجزئيه، خصوصاً أن أحمد سيد زيزو يجيد التوغل سواء من الأجناب او من قلب الملعب ويجيد ايضا التصرف في المساحات التي من الممكن ان تظهر في دفاعات الأهلي  الي جانب امتلاك الزمالك للعديد من اللاعبين الذين يمتلكون القدرة الفائقة علي الحلول الفردية وعلي رأسهم عبد الله السعيد وأحمد حمدي وناصر ماهر ”.

وأختتم:" أتمني التوفيق للفريقين والظهور بصورة إيجابيه خلال المباراة، وأن تكون مباراة مشرفة للكرة المصرية أمام العالم العربي ".

search