السبت، 05 أكتوبر 2024

03:38 م

بـ14 فرعًا.. بدء قبول طلبات التوظيف بمدارس النيل الدولية

مُعلمات بمدارس النيل المصرية الدولية

مُعلمات بمدارس النيل المصرية الدولية

إيمان رزق

A A

أعلنت مدارس النيل المصرية الدولية، بدء قبول طلبات التوظيف للمهنيين المؤهلين والمعلمين المتخصصين بـ14 فرعًا في "أكتوبر، العبور، بورسعيد، المنيا، قنا، زايد، الشروق، الياسمين، الأندلس، السادات، دمياط الجديدة، أسيوط الجديدة، طيبة الأقصر الجديدة، أسوان الجديدة"، وذلك للعام الدراسي 2024/2025.

متطلبات الوظائف

وأكدت مدارس النيل المصرية، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن التقديم والاطلاع على متطلبات الوظائف للمهنيين المؤهلين والمعلمين من عبر هذا الرابط من هنـــا

ويمكن اطلاع الراغبين في التقديم على الوظائف المتاحة ومتطلباتها عبر هذا الرابط، من هنــــا.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رضا حجازي، قد وجه بتفعيل وتطوير المنصة التعليمية الخاصة بمدارس النيل المصرية الدولية LMS وتكثيف استخدام التكنولوجيا في التعليم، بالإضافة إلى مواصلة تفعيل الأنشطة المختلفة الرياضية والفنية والثقافية للطلاب.

تطوير منظومة مدارس النيل

وأصدر حجازي، عدة توجيهات بشأن تطوير المنظومة التعليمية لمدارس النيل المصرية الدولية، تركزت حول ضرورة وضع آلية لانتقاء أفضل العناصر من المعلمين وتحفيزهم وإجراء تقييم دوري لمديري المدارس.

وأوضح أن مدارس النيل تعد مشروعًا قوميًا يقدم نموذجًا تعليميًا متميزًا بجودة عالمية، وبمصروفات مدعمة، ويمنح الطالب شهادة معترف بها عالميا وتعادل الشهادة الدولية، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام بمقترحات أولياء الأمور لتطوير منظومة النيل التعليمية والحفاظ على مستواها المتميز.

14 مدرسة تمنح شهادة دولية

وقال وزير التعليم، إن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بملف مدارس النيل، بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتسعى الوزارة جاهدة لتطويرها والتوسع في إنشاء العديد منها والارتفاء بمستوى جودتها.

يذكر أن مدارس النيل، والتي يبلغ عددها 14 مدرسة على مستوى الجمهورية، تتيح للطلاب الحصول على شهادتين تصدرهما جامعة كامبريدج البريطانية باعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search