الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

موعد ومكان عزاء والد نجم الأهلي وليد سليمان

والد نجم الأهلي وليد سليمان

والد نجم الأهلي وليد سليمان

عبدالمنعم الالفى

A A

أعلن وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي أن عزاء والده سيكون يوم الأربعاء المقبل في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، في قاعة السلام.

ونعى النادي الأهلي والد وليد سليمان، عبر موقعه الرسمي، وقال “محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية، يتقدمون بخالص التعازي إلى وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين، في وفاة (والده)، داعين المولى - عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

وكان نجم الأهلي السابق كشف دخول والده المستشفى الأيام الماضية، حيث طالب الجماهير بالدعاء له، حيث كتب: "اللهم أنت الشافي المعافي اشفي أبويا شفاء لا يغادر سقما اللهم أمين يارب العالمين.

ونشر وليد أمس رسالة مؤثرة إلى والده عبر حسابه على فيسبوك قائلا: "أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا".

وعقب وفاة والده، نشر رئيس قطاع الناشئين بالأهلي رسالة أخرى، قال فيها: “لا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله أبويا الغالي.. إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون. نسألكم الدعاء”.

search