الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:38 ص

مشادة بين الجهاز الفني للأهلي ومراقب المباراة بسبب جامعي الكرات

جامعو الكرات خلال اللقاء

جامعو الكرات خلال اللقاء

A A

شهدت الدقائق الأخيرة من مباراة الأهلي والزمالك بعض التوتر بين الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر وخالد بيبو مع مراقب المباراة والحكم الرابع ،

وجاء ذلك بعد ان تفاجأ الجميع باختفاء شباب جامعي الكرات من الملعب تماما بعد تسجيل الهدف الثاني في لقاء القمة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وهو ما اجبر العديد من لاعبي الأهلي وبعض أعضاء الجهاز الفني للركد اكثر من مرة لإعادة الكرة مرة اخري للملعب بعد ان وجدوا انه لا يوجد احد يأتي بالكرات من خارج الملعب . 

ومن المعروف ان المباراة ينظمها نادي الزمالك وبالتالي فإن جامعي الكرات غالبا ما يكونوا من فرق ناشئين نادي الزمالك بصفته المنظم للمباراة . 

وكان الزمالك قد حقق فوزا مستحقا علي النادي الأهلي في قمة الكرة المصرية التي أقيمت علي ملعب ستاد القاهرة مساء الإثنين بهدفين مقابل هدف واحد حيث استطاع سيف الجزيري التقدم للزمالك في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول .

ومع منتصف الشوط الثاني تقريبا استطاع العائد بعد غياب طويل أحمد عبد القادر تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي بعد ان شارك بديلا مع بداية الشوط الثاني مستغلا عرضية من البديل الأخر رضا سليم .

ولكن التونسي سيف الجزيري عاد مع نهاية الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة قبل الأخيرة من عمر اللقاء ان يخطف هدف الفوز للزمالك ليحصد الزمالك ثلاثة نقاط غالية بينما يفشل الأهلي في تحقيق الفوز علي منافسه التقليد للمرة الأولي تحت قيادة مارسيل كولر . 

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده من النقاط الي النقطة رقم ٢١ من ١٣ مباراة متساويا مع الأهلي الذي جمع نفس الرصيد من النقاط ولكن من ١١ مباراة . 

 

search