الخميس، 04 يوليو 2024

12:48 م

أحمد سعد يكشف تفاصيل حفلاته في كندا وأمريكا

أحمد سعد

أحمد سعد

زياد محمد

A A
سفاح التجمع

كشف الفنان أحمد سعد، تفاصيل جولته الغنائية، في كل من أمريكا وكندا،  المقرر بدؤها من يوم 20 أبريل الحالي.

ونشر سعد، فيديو يروج فيه لحفلاته الغنائية الجديدة القادمة في أمريكا، وكندا، وذلك خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: "الجمهور الحبيب الغالي إن شاء الله قريب ألتقي بيكم في أمريكا وكندا، ومستني اليوم دا بفارغ الصبر، عشان نشوف جمهور جميل فرفوش ولذيذ".

جدول حفلات أحمد سعد

وجاء جدول الحفلات كالآتي: حفل يوم 20 أبريل في نيوجيرسي، يوم 21 أبريل في واشنطن، يوم 26 أبريل في هيوستن، يوم 27 أبريل في تورنتو، يوم 3 مايو في ديترويت، يوم 5 مايو في لوس أنجلوس.

أعمال أحمد سعد

وكان سعد، قد قدم أغنية “العيد أهو جه”، باحتفالية العيد مع أبناء الشهداء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أقيمت في العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي الفترة الأخيرة، يعيش الفنان أحمد سعد حالة من النشاط الفني، بعدما قدم عددًا من الأغنيات المنفردة خلال الفترة الماضية، احتل بها الصدراة، وكانت آخر أغنياته "بعتذرلك"، التي تعاون فيها مع الملحن إسلام رفعت، كما قدّم أغنية فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام وياسمين صبري باسم "كدة لأ"، وكانت من ألحان إيهاب عبد الواحد.

كما قدّم أغنية "كله فالصو" مع الفنان بهاء سلطان، وكانت الأغنية الدعائية لفيلم إسعاد يونس “عصابة عظيمة”، ونجحت في تحقيق نجاح كبير.

search