السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

عبدالله السعيد: الأهلي فريق صعب ونسعى للفوز بالدوري

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كريم عبدالكريم

A A

قال عبدالله السعيد نجم الزمالك، إن فريقه يسعى للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، وجميع اللاعبين يدركون قيمة هذه المنافسة.

وأضاف السعيد: “مباراة الأهلي صعبة للغاية، وجميع اللاعبين بذلوا جهدهم بالكامل خلال المباراة”.

وأختتم: “بشكر جمهور الزمالك اليوم على المساندة، وجميع الجماهير لم تقصر قط خلال المباريات الماضية”.

وشارك عبدالله السعيد في التشكيل الرسمي الذي بدأ به المدير الفني للفريق جوزيه جوميز.

فوز مستحق للزمالك

فاز فريق الزمالك اليوم الإثنين، على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما سيف الدين الجزيري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأذيعت المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت" بتعليق مؤمن حسن على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك

تقدم الزمالك بالهدف الأول في القمة عن طريق لاعبه سيف الجزيري بالدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 73، بأقدام لاعبه أحمد عبد القادر، عقب تمريرة نموذجية من رضا سليم.

وخطف الزمالك هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيري الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب خلال الشوط الأول، لكن الزمالك كان الأكثر فاعلية على المرمى ونجح في إدراك الهدف الأول قبل صافرة نهاية النصف الأول من اللقاء.

استعاد الأهلي عافيته خلال شوط اللقاء الثاني وكثف محاولاته على المرمى باحثا عن التعديل قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الأول وتكليل جهوده، لتصبح النتيجة 1/1.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search