الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

فيلم أم مسلسل؟.. عمل جديد يجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم

حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم

سعد نبيل

A A

أعلن الفنان حسن الرداد، عن خوض تجربة جديدة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وتعد هذه التجربة عودة للثنائي بعد غياب سنوات منذ عرض مسلسل “عزمي وأشجان”، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018.

وكشف “الرداد”، في تصريحات تلفزيونية، أنه يستعد لقراءة الأعمال الفنية التي عرضت عليه، وذلك خلال الفترة القادمة، من أجل بدء التحضيرات لعمل فني سينمائي جديد خلال صيف 2024.

وأوضح أن العمل المقرر أن يجمعه مع زوجته إيمي سمير غانم، قريبًا، هو مسلسل كوميدي.

آخر أعمال حسن الرداد
 

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل محارب.

وشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفيقي، ملك زاهر، سلمى عثمان، محمود الليثي، عابد عناني، نور محمد، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد بشير.

ومسلسل محارب هو عمل اجتماعى تشويقي مكون من 30 حلقة، حيث يخوض حسن الرداد في مسلسله الجديد قصة شاب بسيط من الصعيد "عزيز" يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي.

وتدور الأحداث في إطار شعبي ويظهر حسن الرداد كسائق ميكروباص ومن أصول صعيدية، ويهرب من الثأر، فيما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامٍ، ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.

آخر ظهر لإيمي سمير غانم
 

وكانت إيمي سمير غانم قد ظهرت كضيفة شرف في فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد والذي عرض ضمن موسم أفلام 2023، وشارك في العمل هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، رحاب الجمل، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، محمد ثروت، سما إبراهيم، إنجي وجدان، وغيرهم، والعمل من إخراج ياسر سامي.

search