السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

ربة منزل تُنهي مشاجرتها مع زوجها بالقفز من الدور السابع

جثة - صورة ارشيفية

جثة - صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفيت ربة منزل، بعد أن قررت التخلص من حياتها، وقفزت من الطابق السابع؛ بسبب مشاكلها مع زوجها التي لا تنتهي، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من  مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي؛ يفيد فيه انتحار ربة منزل من الطابق السابع ووفاتها فى الحال.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقل رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي والمقدم محمد طارق، رئيس المباحث والقوة المرافقة لهما وتبين وفاة ربة منزل (20 سنة) ألقت بنفسها من الطابق السابع أثناء مشاجرة مع زوجها ومشاكل بينهما، وتولت النيابة التحقيق.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، لغز العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مشنوق داخل غرفة نومه بمنزل في قرية كفر عسكر شنديد التابعة لمركز إيتاي البارود، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدي المجني عليه بسبب تعاطيه المواد المخدرة.

تلقى مساعد وزير الداخلية أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد تلقى بلاغ من "صبحي.ا"، مقيم بقرية كفر عسكر شنديد التابعة لذات المركز، بالعثور على جثة نجله "حسين" (28 عامًا)، داخل حجرته بالمنزل مشنوق في السرير الخاص به، وتم التحفظ على الجثة وانتقلت جهات التحقيق لإجراء المناظرة للجثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بالفحص تبين أن هناك شبه جنائية، وتم تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، وتم عرض الجثمان على الطب الشرعي والتصريح بدفن الجثمان.

بتقنين الإجراءات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، والد المجني عليه بمساعدة زوجته والدة المجني عليه، وذلك لقيام المجني عليه بتعاطي المواد المخدرة، فقاموا بارتكاب الواقعة وافتعال واقعة الانتحار للتهرب من فعلتهما، وأثبت ذلك تقرير الطب الشرعي والمباحث الجنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

search