السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

مفاجآت للجمهور.. لمسات أخيرة على خامس مواسم "اللعبة"

شيكو وهشام ماجد

شيكو وهشام ماجد

محمد صالح

A A

يواصل صُناع المسلسل الكوميدي "اللعبة" الاستعداد للموسم الجديد، المقرر عرضه في وقت لاحق من العام الحالي 2024.
وقال السيناريست أحمد سعد والي في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، إنه يتم حاليًا العمل على كتابة سيناريو الحلقات الجديدة تمهيدًا لبدء التصوير خلال شهور قليلة. 
وأضاف والي، أنه تم الانتهاء من كتابة حلقتين من المسلسل، وسيتم إنهاء باقي الحلقات تباعًا خلال الفترة القليلة المقبلة. 

“اللعبة” يعود بالجزء الخامس


تغييرات اللعبة

وأكد والي إحداث بعض التغييرات في النسخة الجديدة من اللعبة كما حدث في المواسم السابقة، ويبدو أن هناك بعض المفاجآت الجيدة للجمهور في هذا الأمر.
وقال إن النظام الخاص باللعبة سيشهد تغييرًا كما تعود الجمهور من قبل، بالإضافة لصاحب اللعبة هذه المرة، كما أن الصناع سيجتهدون لعدم تنفيذ مهمات تتشابه مع السابقة.
يُشار إلى أن الثلاث حلقات الأخيرة في الموسم الرابع، شهدت أشياء مبتكرة في الديكور، بالإضافة لدرجة الخطورة على اللاعبين، وفي الموسم الجديد سيكون هناك اختلافًا أيضًا في هذا الأمر.


مسلسل "اللعبة"

مسلسل “اللعبة” بطولة هشام ماجد، وشيكو، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعُرض للمرة الأولى في عام 2020، ونُفذ منه حتى الآن 4 مواسم، ويُذاع بشكل حصري عبر منصة "شاهد" وقناة MBC.


قصة مسلسل "اللعبة"

ويدور المسلسل حول شخصيتي "مازو" و"وسيم" المتصارعان طوال الأحداث، لاجتياز بعض التحديات في إطار من الكوميديا للفوز بمبالغ مالية كبيرة.

هشام ماجد وشيكو 

يُشار إلى أن كلًا من شيكو وهشام ماجد، ظهرا بشكل منفرد في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شارك شيكو في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” رفقة كريم محمود عبد العزيز، فيما ظهر هشام ماجد بمسلسل “أشغال شقة” مع أسماء جلال.

search