الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

للمرة الثانية خلال ساعات.. مصرع شاب على قضيب قطار المنيا

قطار الصعيد

قطار الصعيد

المنيا- زينه الهلالي

A A

توفي اليوم شاب أسفل عجلات قطار الصعيد في محافظة المنيا، خلال عبوره مزلقان "الاخصاص" بوسط مدينة المنيا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة، يأتي ذلك بعد ساعات من وفاة ربة منزل تحت عجلات القطار بمزلقان التوفيقية بمركز سمالوط.

بلاغ بالواقعة 

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخص وتحويله إلى أشلاء، بعدما صدمه قطار  “بحري” في مزلقان “الاخصاص”، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع "محمد.ف"، مقيم بقرية شم القبلية مركز “مغاغة” شمال محافظة المنيا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن الشاب كان يعبر مزلقان السكة الحديد، ولم ينتبه لقدوم القطار فصدمه، وتم نقله عبر سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة سيدة

في سياق مشابه، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم  قطار الصعيد لربة منزل بمزلقان “التوفيقية” بمركز سمالوط، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي. 

انتقلت سيارات الإسعاف، والشرطة، وتبين مصرع «د.ه‍»، 23 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية التوفيقية بمركز سمالوط، دهسها قطار الصعيد أثناء عبور المزلقان، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سمالوط النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة.

search