الأحد، 07 يوليو 2024

03:09 ص

حكاية "جامعي الكرات" بالزمالك.. تعطيل اللعب يبدأ بـ وجبة وقرار إداري

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

أثار الفيديو الذي نشره "تليجراف مصر" من مباراة القمة 127 بين الزمالك والأهلي وقيام بعض الأطفال بجمع "الكرات" بعيداً عن الملعب لتضييع الوقت على النادي الأهلي، وتحديداً في آخر 10 دقائق من المباراة، الكثير من علامات الاستفهام، بما أنها قد تكون السابقة الأولى في ملاعب كرة القدم.

جمهور النادي الأهلي ظهر غاضباً بشدة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من "حاملي الكرات"، خصوصا وأنهم نجحوا بالفعل في تضييع الوقت على فريق الأهلي في اللحظات التي كان يملك فيها الكرة، وبدأت الجماهير تتساءل: “من هم هؤلاء الأطفال ومن يقف وراء ما فعلوه أمس؟”.

من هم ناشئو الزمالك

مصدر قال لـ"تليجراف مصر" إن ناشئي الزمالك تم استدعاؤهم للتواجد مع الفريق الأول في مباراة القمة أمس، بما أن الفارس الأبيض كان صاحب الأرض في هذه المباراة التي انتهت بفوزه 2-1.

وأوضح أن هؤلاء الأطفال من الفرق المختلفة داخل قطاع الناشئين وتم اختيارهم بناءً على أماكن إقامتهم، فإذا كانوا مثلاً من محافظتي القاهرة أو الجيزة يكون لهم الأولوية في الحضور.

وكشف المصدر “تم اختيار الأطفال من أبناء النادي بناءً علي رؤية المدير الإداري للفريق الأول الذي يقوم بإرسال أحد عمال غرف خلع الملابس إلي إداريي فرق الناشئين، ويبلغهم برغبة الفريق الأول في استدعاء البعض لكي يقوموا بمهمة (حاملي الكرات) في المباريات”.

وأوضح المصدر أن “نادي الزمالك خصص (أتوبيس) لهؤلاء الناشئين ويحصلون فقط على وجبة ويحضرون قبل أي مباراة بأكثر من 6 ساعات للتوجه إلى الملعب مبكّرا”.

وفجّر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على أن أحد عمال غرفة خلع ملابس الفريق الأول بنادي الزمالك منح اللاعبين الناشئين بعد الهدف الثاني، الذي سجّله سيف الجزيري، تعليمات صارمة بتعطيل الكرة وجمعها وأخذها بعيداً عن الملعب لكسب الوقت من أجل الفوز بالمباراة.

رابطة الأندية تحقق في واقعة"اختفاء كرات القمة" 

وقال مصدر داخل رابطة الأندية المحترفة إنه سيتم التحقيق في واقعة اختفاء الكرات حول الملعب، خلال مباراة القمة التي أقيمت أمس بين الأهلي والزمالك وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر" أن رابطة الأندية ستراجع في الساعات القادمة كل الأحداث واللقطات الخاصة بالمباراة، كما ستتطلع على تقرير المراقب وسيتم التحقيق في الأمر إذا ثبت اختفاء الكرات بالفعل، خصوصا وأنها واقعة لم تحدث من قبل في كرة القدم.

search