الخميس، 04 يوليو 2024

12:19 م

أفشة Vs السعيد.. من كانت له الغلبة في القمة 127؟

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

محمود موسى

A A
سفاح التجمع

قدم لاعب الزمالك عبد الله السعيد أداءً جيدًا، خلال الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وقاد السعيد خط وسط الفريق الأبيض ليحقق فوزا صعبا على المارد الأحمر في ظل تواجد أفشة في وسط ملعب الأهلي لكنه لم يقدم الكثير لفريقه.

ويستعرض “تليجراف مصر” مقارنة رقمية بين عبد الله السعيد وأفشة خلال مباراة القمة كالتالي:

حصل السعيد على تقييم 7 من موقع “سوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصاءات، إذ لمس الكرة 72 مرة، وأرسل 48 تمريرة صحيحة من أصل 61 بنسبة نجاح 79%.

ولم يقدم السعيد أي تمريرة مفتاحية خلال المباراة، وسدد كرة وحيدة كانت بعيدة عن المرمى، فيما فقد الكرة 16 مرة.

خريطة تحركات عبد الله السعيد خلال القمة

فيما حصل أفشة على تقييم 7.2 خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إذ لمس الكرة 73 مرة، وأرسل 55 تمريرة صحيحة من أصل 60 بنسبة نجاح 92%.

ولم يقدم أفشة أي تمريرة مفتاحية خلال المباراة، وأرسل 3 عرضيات غير ناجحة، فيما لم يسدد أي كرة على المرمى، وفقد الكرة 9 مرات.

خريطة تحركات أفشة خلال القمة

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

تقدم الزمالك بالهدف الأول في القمة عن طريق لاعبه سيف الجزيري بالدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 73، بأقدام لاعبه أحمد عبد القادر، عقب تمريرة نموذجية من رضا سليم.

وفي الدقيقة 87 أضاف الجزيري الهدف الثاني له وللزمالك.

موقف الفريقين في الدوري بعد القمة

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري عقب قمة اليوم أمام الزمالك برصيد 21 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات و3 تعادلات، في المقابل تلقى الهزيمة خلال مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد نادي الزمالك بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري عقب القمة، برصيد 21 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تلقى الخسارة خلال 4 مواجهات.

search