الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

فيتينيا بعد الفوز على برشلونة: حلمت بذلك طوال الأسبوع

فيتينيا

فيتينيا

محمود صبري

A A

انتهى حلم برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه من الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان (4-6 بمجموع المباراتين) وهي المباراة التي سيطر فيها النادي الكتالوني على كل شيء حتى البطاقة الحمراء لرونالد أرواخو.

وقال فيتينيا بعد صافرة النهاية: "إنه شعور لا يصدق أن تسجل هنا" . 

وأضاف “لقد كنت أحلم بذلك طوال الأسبوع،  تمنيت التسجيل، ومساعدة الفريق، وفوق كل شيء الفوز”.

وتابع: “نحن في الدور نصف النهائي ولدينا الكثير من الجدارة، نحن سعداء جدا، كان المشجعون يدعموننا، لكن باستثناءهم لم يكن هناك الكثير من الناس يؤمنون بنا”.

واختتم: “أخبرنا المدرب أننا سنفوز بالمباراة في رؤوسنا، وهذا ما حدث، استعدنا عجز الأهداف، بقينا هادئين. الفوز 4-1 هنا أمر لا يصدق”.

وفاز باريس على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "مونتجويك"، معقل الفريق الكتالوني في إسبانيا، وكانت نتيجة الذهاب في فرنسا انتهت بفوز البرسا بثلاثية لهدفين، لتصبح نتيجة المباراتين في صالح الفريق الباريسي (6-4).

برشلونة تقدم بالهدف الأول عن طريق البرازيلي رافينيا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة وتوغل من النجم الشاب لامين يامال وإرسال كرة عرضية، حولها رافينيا في الشباك.

وتعادل باريس سان جيرمان في الدقيقة 40 من عمر المباراة عن طريق عثمان ديمبلي بعد كرة عرضية رائعة من باركولا، اخترقت الدفاع، وفشل مبابي في تحويلها إلى مرمى، لتذهب إلى ديمبلي يسكنها الشباك بنجاح.

وأضاف باريس الهدف الثاني عن طريق فيتينا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد توغل وانطلاقة باتجاه المنطقة، قبل أن يسددها بكل قوة في المرمى.

وفي الدقيقة 59 سجل كيليان مبابي الهدف الثالث، من ركلة جزاء تم احتسابها لـ عثمان ديمبلي بعد عرقلته في منطقة الجزاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة في وجه مدافع برشلونة رونالد أراوخو في الدقيقة 29، بعد عرقلة باركولا مهاجم باريس سان جيرمان، الذي كان منفرداً بالمرمى، ويتم احتساب ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

ونفذ كيليان مبابي ركلة الجزاء بنجاح، في الدقيق 60، بتسديدة قوية على أقصى الزاوية اليمنى.

وسجل مبابي الهدف الرابع لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس، في مطقة الجزاء، سددها بقدمه اليسرى.

search