الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:50 ص

مواعيد مبارات اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

السيتى

السيتى

محمد فتحى

A A

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، أبرزها  قمة مان سيتى ضد الريال ولقاء البايرن أمام أرسنال في إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.

في هذه السطور يرصد لكم "تليجراف مصر"، مواعيد مبارات اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 والقنوات الناقلة على النحو التالي:

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي X ريال مدريد - 9 مساء - beIN Sports HD 1.

بايرن ميونخ X أرسنال – 9 مساء - beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة

أولسان هيونداي X يوكوهاما إف مارينوس – 12 ظهرًا - SSC1 HD.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

الجونة X سموحة – 4 مساء – ONTime Sprots.

إنبي X الداخلية – 7 مساء - ONTime Sprots.

البنك الأهلي X طلائع الجيش – 7 مساء - ONTime Sprots.

يجدر الأشارة إلى أن  فريق دورتموند  صعد إلى الدور قبل النهائي بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوزه في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، معقل أسود الفيسيفال، فى لقاء الإياب للدور ربع النهائي، ليواجه باريس سان جيرمان في الدور قبل النهائي.

كما أطاح باريس سان جيرمان بمضيفه برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب بالدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وفاز باريس على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "مونتجويك"، معقل الفريق الكتالوني في إسبانيا، وكانت نتيجة الذهاب في فرنسا انتهت بفوز البرسا بثلاثية لهدفين، لتصبح نتيجة المباراتين في صالح الفريق الباريسي (6-4).

برشلونة تقدم بالهدف الأول عن طريق البرازيلي رافينيا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة وتوغل من النجم الشاب لامين يامال وإرسال كرة عرضية، حولها رافينيا في الشباك. 

search