السبت، 06 يوليو 2024

08:37 م

مؤقتًا.. "مصر للطيران" توقف رحلاتها من وإلى دبي

مصر للطيران

مصر للطيران

إسلام الزيني

A A
سفاح التجمع

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأربعاء، توقف مؤقت لرحلاتها الجوية بين القاهرة ودبي والعكس، لحين تحسن الأحوال الجوية والسماح بهبوط وإقلاع الطائرات مرة أخرى، نظرًا لسوء الأحوال الجوية بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ما ترتب عليه توقف الحركة الجوية.

وبحسب بيان الشركة، أنه في حالة وجود أي استفسارات، يمكن لعملاء مصر للطيران التواصل من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر، أو الرقم الأرضي 090070000أو الرقم الدولي 97142306666+، أو الرقم الدولي 966122297777+

كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني عبر هذا الرابط، أو أقرب مكتب بيع لمصر للطيران، أو الوكيل السياحي.

أمطار غير مسبوقة بالإمارات

شهدت بعض دول الخليج العربي، خلال الساعات الماضية، هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة، تسببت في فيضانات وانقطاعات في التيار الكهربائي، وتحويل النهار إلى ليل في بعض المناطق.

تعرضت الإمارات لأمطار غزيرة تجاوزت الأرقام القياسية التي تعود تاريخها إلى عام 1949، ما أثر بشكل كبير على العديد من المناطق.

أكد المركز الوطني للأرصاد الجوية بدولة الإمارات، أن الـ 24 ساعة الماضية، شهدت مستويات غير مسبوقة من الأمطار، مع توقع المزيد في الساعات المقبلة.

النهار يتحول ليل

وشهدت ظاهرة طبيعية غريبة ومثيرة للدهشة، حيث غطّت سحابة خضراء ضخمة سماء البلاد، مُحوّلة النهار إلى ليل.

وهذه الظاهرة هي نوع من أنواع السحب الخارقة وإحدى الظواهر الجوية الشديدة التي تحدث في ظروف خاصة جدًا وتحول النهار إلى ليل.

وفي الوقت الذي تواصل فيه الإمارات وسلطنة عمان التعامل مع تداعيات هطول الأمطار، تعمل السلطات وخدمات الطوارئ بلا كلل لتقليل التأثير على المناطق المتضررة واستعادة الحياة الطبيعية في أسرع وقت ممكن.

search