الأحد، 07 يوليو 2024

02:48 ص

مدرب منتخب اليد: توقعنا صعوبة المجموعة.. ونسعى لميدالية أولمبية (خاص)

هاني الفخراني مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد

هاني الفخراني مدرب عام منتخب مصر لكرة اليد

محمد علي

A A
سفاح التجمع

تحدث هاني الفخراني المدرب العام لمنتخبنا الوطني لكرة اليد، عن المجموعة النارية للفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية. 

قال مدرب منتخب اليد في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر": "توقعنا من البداية وجودنا في مجموعة قوية خلال أولمبياد باريس بسبب وجود 9 منتخبات من قارة أوروبا في البطولة، فضلًا عن كون البطولة تضم أبطال العالم في لعبة كرة اليد".

وأضاف الفخراني: "هدفنا واضح منذ البداية وهو ضمان التأهل وتخطي دور المجموعات وتحقيق ميدالية أولمبية لشعب مصر رغم وجود منتخبات قوية في البطولة".

وتابع: "تحدثنا مع لاعبي المنتخب منذ البداية، وأبلغنا الجميع برغبتنا كجهاز فني في تقديم الأفضل خلال البطولة وأن هدفنا ليس المشاركة فقط أو التمثيل المشرف، ورغبتنا واضحة في الحصول على ميدالية أولمبية".

أتم مدرب منتخب اليد حديثه قائلا:" وجودنا في مجموعة قوية يسهل مهمتنا نوعا ما خلال ربع النهائي، ولكن حال التأهل، مواجهة نصف النهائي لن تكون سهلة، ولكن لا يهمنا، نحن منتخب مصر ونضم مجموعة مميزة من اللاعبين".

أسفرت قرعة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عن وقوع المنتخب الوطني المصري، في المجموعة الثانية رفقة منتخبات، الأرجنتين، المجر، النرويج، الدنمارك، فرنسا.

search