الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

أرانشا رودريجيز: مانشستر سيتي الأفضل ولكن أنشيلوتي ماكر (خاص)

أرنشا رودريجيز صحفية

أرنشا رودريجيز صحفية

محمود صبري

A A

يستضيف مانشستر سيتي الانجليزي، ريال مدريد الإسباني، على أرضية ملعب الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ضمن إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها، مما يُعطي أفضلية نسبية لفريق المدرب بيب جوارديولا في العودة.

ويرغب النادي الملكي في عدم تكرار ما حدث على أرضية ملعب الاتحاد بعد الهزيمة برباعية، من أجل ضمان بطاقة العبور لنصف النهائي لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الذي حقق الفوز على برشلونة بستة أهداف مقابل أربعة في مجموع المباراتين.

وتواصل "تليجراف مصر" مع الصحفية الإسبانية، أرانشا رودريجيز، المنوطة بتغطية أخبار ريال مدريد، لدى إذاعة " كادينا كوبيه" الإسبانية، للحديث أكثر عن مواجهة الليلة التي تجمع بطل أوروبا التاريخي، مع بطل النسخة الأخيرة.

وخلال تصريحاتها أشارت رودريجيز إلى صعوبة مواجهة الليلة، مع التأكيد على أن مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، لديه أفضلية كبيرة في اللقاء، ومع ذلك لا يمكن إغفال مكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

رودريجيز: مانشستر سيتي الأفضل ولكن أنشيلوتي ماكر 

وقالت: “الجميع يعلم قوة مانشستر سيتي، فهو الفريق الأفضل في العالم في الوقت الحالي، ويمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة، كما أن لديهم قدرة على استغلال الفرص، ومواصلة الضغط على دفاعات الخصوم مثل ما حدث في مباراة الذهاب”.

وتابعت: “ريال مدريد أيضًا لديه حظوظ في المواجهة، ولكن لأكون صادقة مانشستر سيتي يمتلك الفرصة الأكبر، ومع ذلك لا يمكن إغفال مكر كارلو أنشيلوتي، فهو يمتلك خبرة كبيرة في البطولة، وأصبح المدرب الأكثر مشاركة في المسابقة برصيد 200 مباراة”.

أرانشا رودريجيز صحفية 

وعن غيابات لاعبي ريال مدريد قالت: “ريال مدريد لديه عدد كبير من الغيابات خلال مواجهة الليلة، بالطبع سيكون لتشاوميني تأثير واضح، بعد تلقي بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، كما أن غياب لاعبي الخط الخلفي الأساسيين سيفرض تحديا خاصا على البدلاء في مواجهة قوة هجوم مانشستر سيتي”.

واختتمت قائلة: "لا يزال كابوس الموسم الماضي والهزيمة الثقيلة على أرضية ملعب الاتحاد تلاحق كارلو أنشيلوتي، فهو يريد الخروج بأقل الأضرار، ومن ثم رد الاعتبار".

search