الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

جوي بارتون: السيتي سيقهر مدريد.. وجوارديولا سيحقق الثلاثية (خاص)

جوي بارتون

جوي بارتون

محمود صبري

A A

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي، لاستضافة ريال مدريد الإسباني، على ملعب الاتحاد، وذلك في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب بين الطرفين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إسبانيا.

تواصل "تليجراف مصر" مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، جوي بارتون، للحديث عن التفاصيل الفنية قبل المواجهة المرتقبة الليلة.

وقال بارتون الذي لعب في صفوف مانشستر سيتي في الفترة بين 2003 إلى 2007 قبل الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد، إن فريقه السابق يستطيع الانتصار على ريال مدريد الليلة.

وتابع مدرب بريستول روفيرز السابق، “مانشستر سيتي الأقوى في أوروبا في الوقت الحالي، أعتقد أنه المرشح الأول للفوز بالبطولة”.

وأضاف “ريال مدريد يمتلك فريق جيد، ولكن بمقارنة الأسماء مع مانشستر سيتي، أرجح كفة الفريق الإنجليزي، ومع ذلك كل شيء وارد في كرة القدم”.

وأكمل “بيب جوارديولا يقترب من حصد الثلاثية للمرة الثانية مع مانشستر سيتي وهو ما يؤكد قوة الفريق الحالي، وهيمنته خلال الفترة الحالية”.

واختتم “مانشستر سيتي سينتصر على مدريد، لأنه الفريق المتكامل، فالفريق الاسباني منقوص في الدفاع، ويفتقد إلى المهاجم الفتاك”.

حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالي دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالي البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكي 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي X ريال مدريد - 9 مساء - beIN Sports HD 1.

بايرن ميونخ X أرسنال – 9 مساء - beIN Sports HD 2.

search