الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

تمهيدًا للرحيل.. ريال مدريد يُحدد سعر " منبوذ " أنشيلوتي

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود صبري

A A

قرر داني سيبايوس مغادرة ريال مدريد هذا الصيف ، ويبدو أن النادي قد لا يقف في طريقه، بعد أن فتح “مدريد” الباب أمام رحيل لاعب الوسط  خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أصبح خارج حسابات كارلو أنشيلوتي.

ووقع الدولي الإسباني عقدًا جديدًا مع ريال مدريد في الصيف الماضي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من المغادرة مجانًا، على أمل أن يتمكن من كسب مكان في فريق كارلو أنشيلوتي.

ونتيجة بسبب الإصابات شارك سيبايوس خلال 21 مباراة، بمعدل 503 دقيقة فقط.

ريال مدريد يحدد سعر سيبايوس

وفقًا لموقع " فيشاجيس " حدد ريال مدريد سعرًا مطلوبًا قدره 8 ملايين يورو فقط لسيبايوس لتسهيل خروجه في فترة الانتقالات الصيفية، فيما ينتهي تعاقد اللاعب مع ريال مدريد مع نهاية صيف عام 2027.

وأظهر نادي ميلان الإيطالي اهتمامًا بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني وفقًا للتقرير، حيث يبحث الروسونيري عن تعزيزات في خط الوسط وقد حددوا سيبايوس كهدف محتمل.

كما ارتبط ريال بيتيس، نادي طفولة سيبايوس، بالانتقال بينما ظهر غريم ريال مدريد اللدود أتلتيكو مدريد أيضًا كوجهة محتملة .

حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالي دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزي.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.

search