الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

صلاح يقود ليفربول لمواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي

محمد صلاح

محمد صلاح

هيثم موسى

A A

كشف المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني يورجن كلوب، القائمة التي اختارها لخوض مباراة أتالانتا الإيطالي، في بطولة الدوري الأوروبي. 

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأتالانتا في تمام التاسعة مساء غد الخميس، على ملعب "ملعب أتليتي" معقل الفريق الإيطالي، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي. 

وتعرض ليفربول لهزيمة قاسية على أرضه ملعب "أنفيلد"، ووسط جماهيره يوم الخميس الماضي، في مباراة الذهاب بربع نهائي الدوري الأوروبي. 

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وهداف الفريق، على رأس قائمة "الريدز" لمواجهة أتالانتا في إيطاليا. 

قائمة ليفربول لمواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 

في حراسة المرمى: أليسون، كيليهير، أدريان.

الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، كوناتي، تسيميكاس، روبرتسون، كوانساه، أرنولد.

خط  الوسط: واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي، ماك أليستر، ماكونيل، هارفي إليوت، جونز، جرافنبيرخ.

وفي الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز، جاكبو، بوبي كلارك، جوتا، دانس.

تدريب ليفربول 

وفي السياق نفسه، كشف جيان بييرو جاسبيريني مدرب فريق أتالانتا الإيطالي، عن موقفه من تولي تدريب نادي ليفربول الإنجليزي، في الموسم الجديد 2024/2025.

وكان يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، قد خرج منذ فترة، وأكد بشكل رسمي أن هذا هو العام الأخير له مع الريدز، وسيرحل عقب نهاية الموسم الحالي.

وانتشرت العديد من الأنباء في الساعات القليلة الماضية، تؤكد أن جاسبيريني ضمن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق ليفربول بعد رحيل كلوب.

وقال جاسبيريني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: “بالطبع أنا سعيد بارتباط اسمى بوظيفة مع نادى ليفربول لاحل محل كلوب لكن تركيزي على مباراة الغد،

وتابع: لا يمكن أن يشتتنا هذا النوع من الروابط أو القصص، علينا التركيز على المباريات القادمة فقط ومحاولة تحقيق الانتصارات فيها.

search