الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

عمرو يوسف: مشيت على الحيط ونطيت من عمارة في وسط البلد

عمرو يوسف

عمرو يوسف

زياد محمد

A A

كشف الفنان عمرو يوسف، كواليس تحضيراته لفيلم “شقو”، المتواجد حاليا في دور العرض، كما تحدث عن تعاونه مع الفنان محمد ممدوح، والفنانة دينا الشربيني.

وقال عمرو، خلال لقائه بـ  مجلة “Identity”: الأكشن في “شقو” كريم السبكي خلاني أمشي على الحيط حرفيًا، ونطيت من عمارة في وسط البلد، وكل الحاجات اللي عملتها من غير دوبلير، وهو شجعني بشكل كبير، وهو مخرج طماع، وأنا ممثل طماع، ومشاهد العمارات كانت مخاطرة كبيرة، كنت مربوط بحبل، والموضوع مكنش سهل.

وعبر عن سعادته بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، مشيرًا إلى إنها صديقته منذ زمن طويلة، وأنها نجمة مميزة، ودورها في “شقو” لم يكن سهلًا تمامًا. 

وحول تعاونه مع محمد ممدوح ويسرا، قال: الصداقة والأخوة بيني وبين محمد ممدوح، أكثر شيء عجبني في فيلم “شقو”، أعتقد إنه لم يتم تنفيذها منذ فيلم “سلام يا صاحبي”، وأول مرة أتعاون مع يسرا في عمل فني، واستمتعت بالعمل معها.

أبطال فيلم “شقو”

يضم “شقو” مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، إخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم “شقو”

وتدور أحداث العمل، في أجواء من الكوميديا، والإثارة، والأكشن، وتظهر أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومون بعمليات إجرامية.

search